: آخر تحديث

سهرة مميّزة "للحجار ونبيل" في مهرجان الموسيقى

"إيلاف" من القاهرة: شهدت الليلة السابعة من ليالي مهرجان الموسيقى العربية حفلاً ناجحاً قدمه الفنان علي الحجار والفنانة نهال نبيل بحضورٍ جماهيري كامل العدد تقدمه وزيرة الثقافة المصرية ورئيس دار الأوبرا المصرية، وتخلله عزفاً لمقطوعات مميّزة قدمها الموسيقار عماد الشاروني وفرقته.
بدأ الحفل في الفاصل الغنائي الأول بصعود الفنانة الشابة نهال نبيل التي قدمت أغنيتي "شبكنا ستايره حرير" للفنانة شادية و"قديش كان في ناس" للفنانة فيروز، فيما وجهت الشكر للجمهور ولإدارة المهرجان التي اختارتها لتقوم بالغناء في نفس السهرة مع الفنان علي الحجار الذي وصفته بأنه رمز للطرب الأصيل.

 

 

ثم صعد "الحجار" في الوصلة الغنائية الثانية ليقدِّم مجموعة من أجمل أغانيه التي بدأها بـ"المال والبنون" مروراً بـ"أنا طالع الشجرة"، "ما تصدقيش"، "ريشة ويا ريشة"، "عارفة"، "تجيش نعيش"، وغيرها من الاغنيات التي تفاعل معها الجمهور بقوة، فيما اختتم الحفل بأغنيته الشهيرة "بوابة الحلواني" وسط تصفيقٍ من الحضور.
هذا وداعب الجمهور برده على من طلبوا منه أداء أغنيته "لما الشتا يدق " فرد بأن موعده لم يأت بعد!


__


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه