: آخر تحديث
صابر الرباعي قدّم أغنية جديدة من ألبومه

نوال تُغنّي لشادية في حفل الأوبرا

"إيلاف" من القاهرة: غنت الفنانة نوال الكويتية للفنانة الكبيرة شادية خلال حفلها الأول بمهرجان الموسيقى العربية الذي أقيم مساء أمس على خشبة المسرح الكبير. حيث اختتمت وصلتها بأغنية "يا حبيتي يا مصر" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردد الأغنية معها. ذلك بعدما قدمت مجموعة من أغانيها المتنوعة منها "بيحسدوني عليه"، "تبغى الصدق"، "ما بي أكون الصح"، "حالة حنان"، و"أعرف رجلاً" وغيرها من الأغنيات على مدار نحو ساعة.

 

 

واختتم الفنان التونسي صابر الرباعي الحفل بوصلة غنائية اأثارت شجن الجمهور فعلا تصفيقه الحاد،بعد مزيجٍ من الأغنيات القديمة والحديثة له. منها "عز الحبايب"، "يا عسل"، "ببساطة"، "عزة نفسي"، "برشا برشا"، "سيدي منصور" و"ما تخفش مني"، كما استجاب لطلب الجمهور بتقديم أغنية "ع اللي جرى"رغم عدم إدراجها في برنامج الحفل، بالإضافة إلى الأغاني التونسية وأغنية "جينا جينا" التي قدمها خلال احتفالات أكتوبر الأخيرة وأغنية "عمري الجديد"التي قدمها للمرة الأولى أمام الجمهور، وستكون ضمن أغنيات ألبومه المقبل .

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه