: آخر تحديث

حلا شيحة: تعرضت لهجوم قاس بعد خلع الحجاب

إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة حلا شيحة أنها تعرضت لهجوم مبالغ فيه وتعليقات كثيرة قاسية بعد إعلان خلعها الحجاب فبالرغم من توقعها التعرض لبعض الانتقادات بسبب هذه الخطوة إلا أن ما حدث كان اكبر من توقعاتها مشيرة إلى أنها غير مجبرة على شرح موقفها لأحد، فالناس تتكلم في كل الأحوال دون أن يحاولوا حتى الفهم.
وأضافت حلال أول ظهور تليفزيوني لها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة اسعاد يونس أنها عندما قررت خلعه لم تدعو أي فتاة إلى اتباعها لأن هذا القرار خاص بحياتها الشخصية فقط، لافتة إلى أنها عندما قررت ارتداء الحجاب كانت تشعر بسعادة نتيجة ارتدائه لأنها كانت في احتياج للتقرب إلى الله بصورة معينة تمثلت حينها في الحجاب وهو ما اسعدها وساعدها على الهدوء النفسي الذي كانت تبحث عنه انذاك.
وعن السنوات التي عاشتها في كندا، قالت حلا أن الحياة بها مختلفة بشكل كامل عن مصر، مشيرة إلى أنها طباخة ماهرة تقوم بجميع الاعمال المنزلية وتحرص على تقديم الوجبات الغذائية الصحية لابنائها باستمرار.
وعن الاعمال الفنية التي شاركت فيها تحدثت  شيحة عن كواليس دور نوسه في فيلم "اللمبي" الذي قدمته مع الفنان محمد سعد، وأكدت أنها اعتذرت عنه في البداية بسبب قلقها من الشخصية واختلاف الدور عن شخصيتها الحقيقة وأي أدوار قدمتها من قبل لكن سعد والمنتج محمد السبكي هما من قاما باقناعها بالعدول عن هذا الموقف وحمسوها للدور، وبالفعل تفاعلت مع الشخصية من أول يوم تصوير والذي بدأ بتصوير المشادة بينها وبين سعد قبل الفرح لافتة إلى أن جملة "خلاص خلاص" ايفيه منها اضافته وتحمس له بطل الفيلم محمد سعد وطالبها بتكراره ليكون "لازمه" الشخصية في الفيلم.
كما تطرقت إلى كواليس فيلم "عريس من جهة امنية" مع الفنان عادل إمام والذي اكدت انه كان يعاملها مثل ابنته بالفعل وانها كانت سعيدة بالعمل في الفيلم خاصة وان الرهبة من الوقوف أمامه ازالها بخفه دمه، كما تطرقت لتذكرها الفنان الراحل عامر منيب الذي عملت معه وكان يقوم بالغناء لها في الكواليس.
وفاجأت اسعاد يونس ضيفتها بحضور شقيقتها مايا ورشا في نهاية البرنامج كما قامت بالعزف خلال الحلقة والطبخ أيضاً.


عدد التعليقات 3
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. بلا الملابس او يجب بلا الملابس
منير او منيرو - GMT الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 04:42
بالسقعه او بلسقعه او فلبرد او فبرد الملابس او يمكن بالسقعه او بلسقعه او فلبرد او فبرد الملابس
2. يمكن
منير او منيرو - GMT الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 04:49
المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 4
3. اقلعي الحجاب
الامين - GMT الأربعاء 21 نوفمبر 2018 01:51
الحجاب ليس من الاسلام ولا من الايمان حسب تفسيري انا ، وحسناً فعلت ولا تهتمي ،


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه