"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة سميرة عبد العزيز أنها رفضت العمل مع الفنان محمد رمضان لتقديم دور والدته في أحد الأعمال الدرامية. مؤكدة على أنها أخبرت من تحدث معها أنها لا يمكن أن تعمل معه لأن "بطنها" لا يمكن أن تُنجِب مثله على الإطلاق!
وانتقدت&في حوارها مع قناة "إكسترا نيوز" ما يقدمه "رمضان" في أعماله منتقدة خروجه عار الصدر باستمرار! لافتة&إلى أن الأعمال التي يقدمها تنشر البلطجة وليس الفن، وقالت&أنها ترى في هذه النوعية من الأعمال إضرار بصناعة الدراما.
وتطرقت في حوارها إلى علاقتها بالفنانة فاتن حمامةه التي بدأت مع تصوير مسلسل "ضمير أبلة حكمت" مؤكدة على أن هذه العلاقة استمرت حتى رحيلها وكانت تربطهما علاقة صداقة قوية على المستوى الشخصي حيث كانتا تتبادلان الزيارات باستمرار حتى قبل أسبوع من وفاتها.
وأشارت إلى أن "حمامة" كانت تتمنى زيارة قناة السويس الجديدة وهي الأمنية التي لم تستطع تحقيقها بعدما تأخرت التصاريح اللازمة للزيارة.

وتطرقت إلى تعاونها مع الفنان محمد صبحي في مسرحية "خيبتنا" التي تعرض في مدينة سنبل وهو التعاون الذي جاء بالمصادفة حيث كانت تشاهد مسرحيته السابقة وأخبرها بأن لديه دور لها، فوافقت على الفور. مشيرةً إلى أن المسرحية جيدة على المستوى الفني وتحمل رسائل عديدة.
&