"إيلاف" من القاهرة:&أ الفنانة حلال شيحة أنها استغلت فترة غيابها خلال السنوات الماضية للقيام بوقفة مع النفس مشيرة إلى أنها بشر وليست إنسان آلي. لديها مشاعر وأحاسيس وتتعلم طوال الوقت ومن ثم يمكن أن تقرر الغياب مجددا.
وأضافت خلال حوارها عبر ببرنامج من 4 لـ 6 مع الإعلاميان مها بهنسي وكريم كوجاك على أثير نغم إف أم أنها لا تحب التركيز بالتفاصيل وفي نفس الوقت لا تحب ظلم أي شخص وتتجاوز الأمور بشكلٍ سريع، موضحة أنها تعرضت للظلم مرةً واحدة في حياتها، ولا ترغب في الحديث عن هذا الأمر.

وأكدت أن مسلسل "جراند اوتيل" من الأعمال الدرامية التي أعجبتها بشدة وشجعتها للعودة للتمثيل لتقديم عمل جيد مثله، مشيرةً إلى أنها تعتبر أن محبة الناس نعمة من الله.
وكشفت أنها تخاف من المجهول، لكن أكثر ما يسعدها هو النجاح بإسعاد من يحيطون بها، مشيرةً إلى أنها متصالحة مع نفسها بشدة، وجميع القرارات التي تتخذها تكون قرارات نابعة منها شخصياً.

وعن موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من فيلم "السلم والتعبان"، قالت حلا أن انها قد تتردد في الموافقة على هذا الجزء خاصة وان الجزء الأول كان حالة فنية خاصة بالنسبة لها، مؤكدة على&أنها لن تقدم الجزء الثاني إلا إذ كان بنفس المستوى وأفضل. أما إذا شعرت بأنه سيكون أقل، فلن تُقدِم على التجربة.

وأشارت إلى أنها تلقت الاتصالات من عدة فنانات بعد إعلان عودتها،ومنهم درة، جميلة عوض، ودنيا سمير غانم. لافتة إلى أنها قالت للفنان أشرف عبد الباقي أن أمنيتها الإشتراك معه على المسرح، لأنها لم تقف على مسرح في حياتها، وهو مواجهة مباشرة مع الجمهور.
ووجهت "شيحة"رسالة للجمهور بالتأكيد على "أننا بحاجة للحب بشكل أكثر والزعل بشكلٍ أقل فضلاً عن حسن الظن والصبر والصدق"، مشددة على ضرورة أن يتفهم البشر اختلافتهم بالرأي دون صدام ويتقبلوا اختلاف الآخر عنهم.&
&