: آخر تحديث
يخوض تجربة الإثارة والحركة قريباً

حسن الرداد لإيلاف: أرفض حصري بالأدوار الكوميدية

حسن وأيمي زوجته

إيلاف من القاهرة: قال الفنان حسن الرداد أنه سيقوم بتقديم أفلام إثارة وحركة خلال الفترة المقبلة ويبتعد عن الكوميديا سينمائياً، حيث سيقدم تجربة كوميدية في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسله الجديد "وزة وبطة" الذي يجري تصويره راهنا تمهيداً لعرضه في السباق الرمضاني. مؤكداً على أنه يرغب في الظهور بشكل مختلف للجمهور والتأكيد على انه ممثل يمكنه تقديم جميع الأدوار وفي أعمال مختلفة لا الكوميديا حصراً.
وأضاف الرداد في مقابلة مع إيلاف أنه قدم مجموعة من الادوار المختلفة في أعماله السينمائية والدرامية بالبداية والتي كانت بعيدة عن الكوميديا بشكل كامل، لكن مع مرور الوقت وجد رغبة من المنتجين في حصره بنوعية محددة من الادوار فإتجه للكوميديا على سبيل التغيير ولاقت أعماله هذه نجاحاً مع الجمهور، فقرر طرق منطقة جديدة في مشروعه المقبل.
وأكد على أن سعيه لتقديم نفسه بشكل مختلف بإستمرار هو ما يدفعه إلى التفكير فيما يمكن ان يقدمه للجمهور في مشاريعه الجديدة حتى لا يشعر بالملل ويقع في فخ التكرار أو النمطية، مستفيداً من تجارب زملاء سابقين حصروا أنفسهم بنوعية محددة من الأدوار فعزف عنهم الجمهور، مشدداً على أن رهانه الحقيقي يكون على المضمون الذي يقدمه. 
وأوضح أنه يعتبر فيلم "عقدة الخواجة" بمثابة الخطوة التي تمهد لمشروعه القادم خاصة وأن الفيلم وإن وضعه البعض في خانة الكوميديا، لكنه يقدمها بطريقة مختلفة على المستوى الفني، بسبب العلاقات والأحداث والقضايا الإجتماعية التي يناقشها، وهو ما يجعله اكثر من مجرد فيلم كوميدي فحسب.
وحول إستعانته بالفنانة هنا الزاهد في فيلمه الجديد عوضاً عن زوجته رغم أنهما شكلا ثنائياً فنياً ناجحاً في أكثر من عمل مشترك جمعهما مؤخراً، رد الممثل الشاب أن مسلسله الجديد سيكون مع إيمي لكن ليس بالضرورة ان يجتمعا سوياً في كافة الأعمال الكوميدية التي يقدمها أي منهما حتى لا يكون ظهورهما معاً تحصيل حاصل، وليس إضافة لهما.

مؤكداً على انه وجد في هنا الزاهد الروح الكوميدية التي يحتاجها في "عقدة الخواجة" عندما شاهد احد اعمالها ومن ثم رشحها للعمل الذي وصف إدائها فيه بالمتميز.
وأضاف أنه يلاحظ اهتمام الجمهور بمتابعة أخباره وأخبار زوجته بإستمرار سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الصحف لكن هذا لا يفترض أن يؤثر على قراراتهما الفنية والتعاون معاً في أعمال قد لا تشكل إضافة له أو لها، وأن التنويع مطلوب.

وحول تكرار تعاونه مع المنتج أحمد السبكي مؤخراً، قال الرداد أنه يشعر بالراحة في التعاون مع المنتج المصري، حيث تجمعهما علاقة طيبة، بالإضافة إلى خبرة الأخير السينمائية وتفهمه لطبيعة السوق، والمتغيرات التي تحدث باستمرار، فضلاً عن طريقته في التعامل مع الممثلين واختياراتهم ودعمه لهم من أجل إنجاح تجاربهم الجديدة.
وأكد على أنه بالرغم من تفضيله مواسم الأعياد لأفلامه إلا أن قرار طرح فيلمه "عقدة الخواجة" في أجازة منتصف العام جاء بسبب تبقي فترة طويلة على موسم عيد الفطر بالإضافة إلى أن موسم أجازة نصف العام من المواسم السينمائية المهمة وهو ما انعكس على الفيلم بتحقيقه إيرادات كبيرة منذ أول أيام طرحه بالصالات ليتزامن مع احتفالات عيد الميلاد ويستمر حتى الآن.
وحول المنافسة التي يشهدها الموسم بين الأعمال التي طرحت وتضارب الإيرادات، رأى أن المنافسة مطلوبة باستمرار لأنها تدفعك تجاه الافضل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. سمير خفاجي يوثّق اللقاء الأول بين فؤاد المهندس وشويكار
  2.  راغب علامة يهاجم السلطة كمواطن لبناني
  3. توبا بيوكستون تتحدث بالعربية!
  4. ريم مصطفى:

فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه