: آخر تحديث
غرّدت موضحة أسبابها الصحية

ليدي غاغا تعتذر عن استكمال جولتها بداعي الألم الشديد

"إيلاف" من بيروت: ألغت النجمة ليدي غاغا آخر 10 مواعيد لجولتها العالمية، بما في ذلك العروض في لندن ومانشستر، بناء على نصيحة أطبائها بعد معاناتها من "ألمٍ شديد". حيث أنها غرّدت على "تويتر" قبل يوم ٍ واحد من ظهورها في O2 في لندن، أنها اتخذت "قرارا صعبا" بإلغاء الجولة العاشرة الأخيرة من جولتها في جوان "بإصرار قوي من فريقها الطبي". فيما أرفقت تغريدتها ببيانٍ طبي يؤكد أنها تعاني من "فيبروميالغيا"، وهو حالة مزمنة من التشنج العضلي تسبب ألماً واسع النطاق وتؤثر بشكلٍ جوهري على قدرتها على العيش بشكلٍ طبيعي.
ولقد كتبت في تغريدتها: "أنا مدمرة جداً. ولا أعرف كيف أصف حالتي. كل ما أعرفه هو أنني ملزمة بقرار فريقي الطبي، وعلي أن أتلقى الراحة والعلاج في منزلي. وسوف أضطر لإلغاء آخر 10 عروض من من جولة "جوان" العالمية. آسفة، فأنا أحب هذا العرض أكثر من أي شيء، وأنا أحبكم، ولكن الأمر خارج عن سيطرتني". 
وتابعت: "لندن، مانشستر، زيورخ، كولن، ستوكهولم، كوبنهاغن، باريس، البرلينية. وريو. أعدكم بأنني سوف أعود لأقدم العروض بوقتٍ لاحق، لكنني الآن بحاجة للرعاية الطبية. أحبكم إلى الأبد. غاغا ".

وكان من المقرر أن تغنّي في O2 في لندن يوم الأحد وميدان مانشستر يوم الثلاثاء ثم تعود الى O2 يوم الخميس. كما كان مقرراً لها في الأسابيع المقبلة أن تؤدي في الدانمرك وفرنسا وألمانيا والسويد وسويسرا.

يشار إلى أن غاغا البالغة من العمر 31 عاماً واسمها الحقيقي ستيفاني جوان أنجيلينا جيرمانوتا قد اضطرت لإعادة جدولة مواعيد جولتها السابقة. حيث انسحبت من أداء الحفل في روك بمدينة ريو في البرازيل في شهر سبتمبر الماضي بعد نقلها إلى المستشفى. علماً أنها كانت تعاني من آلامٍ جسدية شديدة، قبل تأجيل مواعيد الجولة الأوروبية. إلا أنها استأنفت الجولة في أمريكا الشمالية بشهر نوفمبر، وقدمت عدة عروض في يناير بأوروبا. مع الإشارة إلى أن حاملي التذاكر بإمكانهم استرداد أموالهم اعتباراً من من يوم الثلاثاء.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه