: آخر تحديث

الكشف عن تفاصيل مسلسل عادل إمام لرمضان المقبل

   "إيلاف" من القاهرة: كشف رئيس شبكة قنوات cbc تفاصيل المسلسل الجديد للفنان #عادل_إمام بعنوان "#عوالم_خفية" الذي يتواصل تصويره خلال الفترة الحالية للعرض خلال شهر رمضان المقبل.
وأعلن خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم للكشف عن الخريطة البرامجية في العالم 2018 عن تفاصيل المسلسل للمرةِ الأولى بالرغم من حالة السرية التي يفرضها فريق العمل على التصوير خلال الفترة الحالية، علماً بأنها المرة الأولى التي لا تعرض فيها قناة mbc مصر مسلسل "إمام" حيث أن العرض الحصري في الخليج من نصيب التلفزيون السعودي الذي اشترى حقوق العرض والتسويق في الخليج قبل عدة شهور من الشركة المنتجة لمدة 10 سنوات.

والجدير ذكره أن "إمام" يجسد- في هذا المسلسل الذي يتعاون فيه مع مجموعة من المؤلفين الشباب- شخصية هلال الذي يعمل كاتباً صحافياً وروائياً تقع في يده بالمصادفة مذكرات لفنانة شهيرة رحلت في ظروفٍ غامضة قبل عدة سنوات. وباطلاعه على المذكرات التي يرى فيها سبقاً هاما له، يكتشف أنها تتضمن قصص وحكايات عن وقائع لفساد شخصيات مهمة وتتولى المناصب الحساسة. علماً أن بعض التقارير تشير إلى أنه يحكي قصة وفاة الفنانة سعاد حسني الغامضة!

وخلال محاولاته للكشف عن وقائع الفساد والشخصيات المتورطة فيه، يتبين له أن هناك شخصيات مقربة منه متورطة في قضايا الفساد المختلفة التي يحاول كشفها فيقع في حيرة داخلية حول استمراره في الكشف عن الحقيقة وكيفية تصرفه مع المقرين منه.

يشار إلى أن "عوالم خفية" من تأليف أمين جمال، محمد محرز، محمود حمدان، ومن إنتاج شركة ماجنوم وإخراج رامي إمام. فيما يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين الشباب منهم هبة مجدي، مي سليم، بشرى وخالد سليم.
 


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. رزق الهبل عالمجانين
عراقي - GMT الخميس 08 فبراير 2018 16:33
السي سي قال عندهم فلوس زي الرز وقبله حسني الخفيف دمر العراق عام 1990 و2003 من اجل حفنة من الدولارات هاهي الشعوب الخليجية هطل تعطي ملياراتها اما للارهاب او المجون او الاسلحة الصدئة بالمخازن
2. الزعيم
محمد نور الدين - GMT الجمعة 09 فبراير 2018 12:48
الزعيم عادل امام ينور اي قناة يكون فيه


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي لـ "إيلاف": مع إحترامي لـ "إليسا" ولكنّها إستعجلت وأساءت الفهم وديزر أفضل من أنغامي
المزيد..