: آخر تحديث

مايا نصري تعود للغناء بـ "محدش حكالك"

إيلاف من بيروت: أصدرت الفنانة اللبنانية مايا نصري أغنية منفردة جديدة بعنوان "محدش حكالك" حصرياً عبر تطبيق أنغامي بالتزامن مع إحتفالات عيد الحب. وهي من كلمات محمد عبد الصليح، والحان محمود شابوري، وتوزيع أحمد مادو.

وتأتي هذه الأغنية بمثابة تمهيد لعودتها إلى الغناء بعد غياب، بألبوم جديد يحمل عنوان "كمل لوحدك"، لم يحدد موعد طرحه بعد، حيث إنشغلت مؤخراً بولادة طفلتها الثالثة "مانويلا".

يذكر أن الفنانة اللبنانية إنتهت من تصوير فيلمها الجديد «قسطي بيوجعني» مع الفنان هاني رمزي ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم حسن حسنى، وبيومي فؤاد، وإيمان سلامة، وهو تأليف وإخراج إيهاب لمعي، وإنتاج هاني وليم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول زواج الشباب من خلال نظام الأقساط الذي يؤدي لوضعهم في ظروف معيشية قاسية. وينتظر عرضه الشهر المقبل.

كما إنتهت من تصوير جميع مشاهدها في مسلسلها الجديد "السر" وتشارك فى بطولته مع الفنانين حسين فهمي، وفاء عامر، ريم البارودي، ونضال الشافعي والإخراج لمحمد حمدي وهو من نوعية المسلسلات الطويلة ويتألف من 60 حلقة، على أن يعرض العمل خارج السباق الرمضاني.

 

 

للإستماع للأغنية الجديدة: 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.