: آخر تحديث

شيرين ترد على شائعة هروبها بصورة

"إيلاف" من القاهرة: بعد صدور حكم محكمة درجة أولى بحبس الفنانة شيرين عبد الوهاب لمدة 6 أشهر على خلفية تصريحاتها المعروفة إعلاميا بـ"تصريحات "البلهارسيا"، انتشرت العديد من الشائعات حول سفرها إلى دولة الإمارات هرباً من إلقاء القبض عليها، وتفاقمت الأخبار في هذا السياق بعد أن أغلقت هاتفها المحمول. إلا أنها تجاهلت الرد على ما تردد بشكلٍ مباشر. واكتفت بنشر صورة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" خلال تواجدها في الإسكندرية معربة عن سعادتها بأجواء الشتاء في المدينة الساحلية الملقبة بعروس البحر المتوسط.

يشار إلى أنها تستعد للسفر إلى دبي لإحياء حفلها بالقرية العالمية يوم 9 مارس المقبل. علماً أنها ليست ممنوعة من السفر لكون الحكم ابتدائي وصادر من محكمة الجنح وليس الجنايات، فضلاً عن أن الكفالة المالية التي حددتها المحكمة لوقف تنفيذ الحكم يمكن تسديدها لايقاف حكم الحبس نهائياً. فيما تشير التوقعات إلى أن محاميها سيقوم بالطعن على الحكم.

 

أحلى إسكندرية في الشتا ☔️???? #winter #rain

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. Egypt has a dictator
Heidi - GMT السبت 03 مارس 2018 05:27
You are successful in Egypt then you shouldnt have an opinion at all its a one man show and thats it. let the herd follow the idiot in charge


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه