: آخر تحديث

إختفاء هويدا إبنة صباح في الولايات المتحدة

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت جانو فغالي إبنة شقيقة الفنانة الراحلة صباح أن الفنانة المعتزلة هويدا إبنة الشحرورة قد اختفت في الولايات المتحدة منذ عدة أشهر. وأكدت أن العائلة لا تعرف مكانها رغم أن شقيقها صباح يستمر في البحث عنها في لوس أنجلوس حيث تقيم منذ سنواتٍ طويلة، لكن جهوده لم تثمر عن شيء حتى الآن.
وأضافت في حديثٍ هاتفي مع "إيلاف" صباح اليوم أنها فقدت الإتصال مع هويدا منذ عامٍ تقريباً بعد أشهرٍ من عودتها للإستقرار في الولايات المتحدة مجدداً. رغم أنها كانت قد نقلت مقر إقامتها وقررت الإستقرار في لبنان بعد وفاة والدتها، لكنها عادت إلى لوس أنجلوس فجأة دون إبلاغ أحد لكونها اعتادت على العيش هناك.

وإذ أكدت على أن جميع الأخبار مقطوعة، لفتت إلى أنها تعاني من الإدمان على المواد المخدِّرة التي لا يمكن إجبارها على التوقف عنها إلا بإرادتها وفقاً للقانون الأميركي. مشيرةً إلى أن شقيقها يتواصل مع الكنائس والجمعيات التي يمكن أن تلجأ لها في حال احتياجها للمال أو العلاج.

وأشارت إلى أنها توقفت عن استخدام رقم هاتفها اللبناني الذي كانت تتواصل من خلاله معها منذ بداية العام الماضي، واختفت بشكلٍ كامل، ما جعل العائلة بحالة قلق كبير عليها، حيث أنهم يتوقعون الأسوأ.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه