: آخر تحديث
تستعد لبطولة عمل مصري جديد

نسرين طافش تستقر في القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: تشير المصادر المقرّبة من الفنانة السورية نسرين طافش إلى أنها قررت الإستقرار بالعاصمة المصرية، والعودة لممارسة نشاطها الفني هناك. وهي تقرأ حالياً عدداً من السيناريوهات المتنوعة بين أفلام سينمائية ومسلسلات تلفزيونية، لتستقر على ثاني أعمالها بالقاهرة، بعد مسلسل "ألف ليلة وليلة" من كتابة محمد ناير، وإنتاج شركة سينرجي، والذي شاركت في بطولة القصة الثانية منه مع الفنان آسر ياسين تحت إشراف المخرج رؤوف عبد العزيز.

يشار إلى أن "طافش" من مواليد محافظة حلب بسوريا، لأب فلسطيني وأم جزائرية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، في دمشق عام 2008، وبدأت حياتها الفنية فيها. حيث قدمت العديد من الأدوار، ومنها مسلسلات "هولاكو" و"ربيع قرطبة". وأيضاً في مسلسلي "التغريبة الفلسطينية" و"صبابيا". فيما كان آخر أدوارها الموسم الماضي بمسلسل "شوق" الذي لعبت فيه شخصية شوق الفتاة الدمشقية التي تصاب بالألزهايمر المبكر، وهو الدور الذي لقي صدى كبير بين الجماهير والنقاد في الوقت نفسه.

يشار إلى أنها أصدرت أغنيتين منفردتين في العام 2017، هما «متغيّر علي»، و«123 حبيبي»، بالإضافة إلى أغنية «إلا معك» في العام 2018. وتم تكريمها في عدة مهرجانات، منها في مهرجان بيروت جولدن في لبنان، فيما شاركت منذ عامين بلجنة تحكيم جائزة الايمي التليفزيونية العالمية، وتشير المصادر إلى أنها ستوقع قريباً بطولة عمل مصري كبير.

 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جاد سودا: دمّ جديد في عالم الموضة يحمل شعلة والده الراحل باسيل سودا
المزيد..
في ترفيه