: آخر تحديث
في رسالةٍ تحثّ النساء على تحقيق مكانتهم

هبة طوجي تدعم المرأة بعملٍ فني

"إيلاف" من بيروت: تُهدي الفنانة هبة طوجي مع الفنان أسامة الرحباني الكليب المصوّر الجديد لأغنية "مين اللي بيختار" للنساء في يوم المرأة العالمي. حيث أصبحت هذه الأغنية التي كتب كلماتها غدي الرحباني بمثابة النشيد لنساء الوطن العربي، لكونها تحمل رسالةً معبّرة عن القوة الكامنة داخل كل المرأة وتوثيقاً لصراعها في سعيها لتحقيق أحلامها ومكانتها التي تطمح إليها. 
 

وبدأ عرضها اليوم الواقع في 8 مارس لدلالته الكبيرة لمكانة المرأة، وذلك بتوزيعٍ جديد عبر كافة القنوات الإكترونية الخاصة بـ"طوجي"، بدءاً بصفحتها الخاصة على تطبيق "أنغامي" ، وعبر القنوات التلفزيونية. علماً أن الكليب الذي يحمل توقيع نادر موصلّي ينقل صراع المرأة مع محيطها بطريقة شاعرية تجريدية معبّرة. فيما حرصت هبة على تنفيذه بوقتٍ قياسي خلال تواجدها القصير جداً في بيروت، ليكون جاهزاً في يوم المرأة العالمي و قبل سفرها إلى تركيا لمتابعة عروض "نوتر دام دو باريس".

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الحب
منير او منيرو972524754859 - GMT الخميس 08 مارس 2018 20:42
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو اريد جنس سكس معاكوا بلا زواج او بلزواج او بالزواج الان اتصلي او اتصلوا او واتصلو 972524754859 او 00972524754859 او 0524754859 [email protected]


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي لـ "إيلاف": مع إحترامي لـ "إليسا" ولكنّها إستعجلت وأساءت الفهم وديزر أفضل من أنغامي
المزيد..
في ترفيه