: آخر تحديث
أشادت بتعاون المخرج محمد النقلي

لقاء سويدان: أسعدتني كراهية الجمهور في "البيت الكبير"

"إيلاف" من القاهرة: عبّرت الفنانة لقاء سويدان عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها عن دورها في مسلسل "البيت الكبير" مؤكدة على أن كراهية الجمهور لدورها يجعلها تشعر بالسعادة لأنها تؤكد نجاحها بأداء الدور.
وأضافت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أن شخصية فوزية واحدة من الشخصيات الثرية على المستوى الدرامي، لكونها تحمل صفات عديدة متناقضة. مشيرةً إلى أن طبيعة العمل جعلتها تشعر بالسعادة لاسيما وأن مساحة التمثيل والتفاعل مع الشخصية كبيرة.

وحول ترشحيها للإشتراك في المسلسل، قالت أن المخرج محمد النقلي تحدث معها قبل إرسال السيناريو، وتطرق في الحديث لتفاصيل عديدة عن المسلسل، فشعرت بالحماس للفكرة وزاد حماسها بعد قراءة السيناريو، ومعرفة التحولات الموجودة بالشخصية التي تُفاجئ الجمهور.
وأشارت إلى أنها تشعر بالثقة فيما يتعلق بالعمل مع المخرج "النقلي" الذي تعتبره متميزاً ويجيد إخراج أفضل ما لدى الممثل أمام الكاميرا، لافتة إلى أنها استفادت من العمل معه بشدة ونصائحة كانت بمثابة الإضافة الكبيرة للدور. ولفتت إلى أنه نجح بخلق روح إيجابية بين فريق العمل، لاسيما مع ضغط التصوير الكبير الذي شعروا به للحاق بموعد العرض المحدد من قبل القنوات الفضائية.

وحول مشاريعها في الدراما الرمضانية، قالت أنها انشغلت خلال الفترة الماضية بتصوير أعمالها التي عُرِضَت خارج السباق الرمضاني وهي "البيت الكبير" و"عائلة الحاج نعمان" وهو ما سيجعلها تغيب عن السباق المقبل.
وتطرقت إلى عرض المسلسل على شاشة التلفزيون المصري مع خطة التطوير التي أُطلِقَ بها مؤخراً، حيث أكدت أن القنوات الأرضية توفر للأعمال الدرامية قاعدة مشاهدة كبيرة ومؤثرة داخل مصر، خاصة وأن التلفزيون صاحب فضل على جميع الفنانين. وختمت بأنها تتمنى عودة الريادة التلفزيونية لشاشات ماسبيرو المختلفة خلال الفترة المقبلة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه