: آخر تحديث

وفاء عامر تُنقِذ مسلسل "نسر الصعيد"

"إيلاف" من القاهرة: وافقت الفنانة وفاء عامر على المشاركة في مسلسل "نسر الصعيد" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان حيث ستحلّ بديلة للفنانة سلوى خطاب التي اعتذرت عن الإشتراك في المسلسل بسبب الإصابة التي تعرضت لها في أسوان خلال تصوير مشاهدها في مسلسل "سك على اخواتك" مع علي ربيع. علماً أنها سبق وشاركت مع "رمضان" في تجربته الأولى بالبطولة التلفزيونية في مسلسل "ابن حلال".

ولقد أبدت الموافقة على إنقاذ العمل، خاصة وأنها غير مرتبطة في الفترة الحالية بأي أعمال درامية بعدما أوشكت على الإنتهاء من تصوير دورها في مسلسل "السر" مع المخرج محمد حمدي الذي ينتمي للدراما الطويلة وسيُعرَض خارج السباق الرمضاني. علماً أنها تراهن على العودة للسباق بقوة من خلال هذا الدور الذي بدأت بتصويره بشكلٍ مكثّف، وتُجسد فيه شخصية سيدة صعيدية هي زوجة والد زين الذي يقوم بدوره محمد رمضان، في دورٍ مركب يدمج بين الشر والكوميديا، فيما سيتواصل التصوير حتى منتصف شهر رمضان.

يشار إلى أن "نسر الصعيد" من تأليف محمد عبد المعطي، ويجمع في بطولته أيضاً كل من درة وعائشة بن علي. وتدور أحداثه حول ضابط شرطة يواجه الإرهاب. وهو من إخراج ياسر سامي الذي يدرس الإستعانة بوحدة تصوير إضافية خلال الفترة المقبلة لإنجاز جميع مشاهد العمل في الوقت المحدد.

يشار إلى أن "رمضان" يراهن على هذا العمل للعودة لصدارة نسبة المشاهدة في السباق المقبل بعد غيابه عن المنافسة في العام الماضي بسبب عدة مشاكل كان أبرزها عدم توافقه مع الكاتب مدحت العدل والإستعانة بالسيناريست محمد عبد المعطي لكتابة العمل، بالإضافة إلى اعتذار أكثر من فنانة عن الإشتراك في المسلسل، بسبب خلافهم على الأجر مع الشركة المنتجة. حيث وصلت المشاكل ذروتها بتأزم الموقف بين "رمضان" وشركة "العدل غروب" المنتجة للعمل لرغبتها في تخفيض أجره المتفق عليه في التعاقد، بعدما قررت المحطات المصرية تخفيض قيمة شراء الأعمال الدرامية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. سمير خفاجي يوثّق اللقاء الأول بين فؤاد المهندس وشويكار
  2.  راغب علامة يهاجم السلطة كمواطن لبناني
  3. توبا بيوكستون تتحدث بالعربية!
  4. ريم مصطفى:

فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه