: آخر تحديث

تعليق دعوى بين عمرو دياب وروتانا

"إيلاف" من القاهرة: أصدرت الدائرة الخامسة بمحكمة استنئاف القاهرة الإقتصادية برئاسة المستشار محمد جودة قراراً بـ"الوقف التعليقي" لحين الفصل في الطعن المقدم بالنقض، في الدعوى رقم 420 لسنة 9 قضائية المقامة من شركة روتانا ضد الفنان عمرو دياب وإحدى شركات الإتصالات المحمولة. حيث حضر عن "دياب" المحامي بالنقض أشرف عبدالعزيز وطلب رفض الدعوى لعدم وجود أصل العقد وجحد جميع الصور الضوئية وعدم جواز نظر الدعوى لسابقة الفصل فيها، قبل أن تصدر المحكمة قراراها بالتعليق الوقتي.
تجدر الإشارة إلى أن روتانا خسرت غالبية القضايا التي أقامتها ضد "دياب" بعد قيامه بفسخ التعاقد المبرم بينهما من طرفه لعدم التزام الشركة ببنود التعاقد. علماً بأن هذه القضايا تركزت على وقف نشر وبث مجموعة من أغنياته والحملات الدعائية والإعلانية التي قدمها مؤخراً.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. قدوة للمراة العربية !!
متابع - GMT السبت 10 مارس 2018 07:32
... يامن اسميتي نفسك احلام ..من اذن لك بالكلام عن المراة العربية وتحديد الاشخاص الذين يمثلوها ..هل اصبح العري والرقص والافعال القبيحة مثل يقتدى به ...اين ذهبت الاخلاق ..والعلم ..والثقافة ..والانجازات . اين انتن من الخنساء ..رابعة العدوية جميلة بوحيرد وغيرهن الكثيرات .هل انطمرت تحت راية العري والفسق والفجور؟!! ..هل جعلتم الاعلام هو وسيلتكم للنباح والترويج لكل ماهو قبيح و رديء ..بئس الامة التي يصبح فاسقها قدوتها ...
2. عيد سعيد
منير او منيرو972524754859 - GMT السبت 10 مارس 2018 15:44
كل عام انتي بخير او كل عام وانتي بخير


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه