"إيلاف" من القاهرة: إنطلق يوم أمس، وبعد تأجيلاتٍ عديدة عرض المسلسل التليفزيوني الجديد "للحب فرصة أخيرة" الذي تقوم ببطولته الفنانة داليا البحيري ويصل عدد حلقاته إلى 45. فيما تقوم باخراجه منال الصيفي.
وتشهد حلقات المسلسل أحداثاً درامية شيقة على خلفية المشاكل والصراعات التي يخوضها أبطال العمل. علماً بأن الفنان خالد سليم كان مرشحاً في البداية للقيام ببطولته. لكنه اعتذر لانشغاله بمشروعٍ آخر، ليتم إسناد الدور للفنان فراس سعيد.
وتلعب "البحيري" شخصية ليلى السيدة التي لم تكمل تعليمها وخرجت من المدرسة بعد حصولها على الشهادة الإعدادية، ورحل والديها عن الحياة. وهي تعيش مع زوجها خيري الذي يقوم بدوره مراد مكرم ولديهما ابناً وحيداً هو كريم الذي يدرس في لندن. لكنها تعاني من اعتداءات "خيري" المتكررة عليها، وتحكي تفاصيل حياتها لصديقتها عايدة التي تنصحها بالإنفصال كما فعلت هي مع زوجها. لكنها تجد مشكلة في الإنفصال لعدم قدرتها على إعالة نفسها، خاصةً وأنها لم تعد تملك مأوى تعيش فيه بعد وفاة والديها.

في النهاية، ستُغادر ليلى منزل زوجها بسبب اعتدائه القاسي عليها في أحد النزاعات بينهما. فتتصاعد وتيرة الأحداث عندما تقرر إيجاد العمل. وتساعدها صديقتها في التحايل على رجل الأعمال محمود عزت الذي يقوم بدوره فراس سعيد ويواجه مشكلة دائمة في انشغال زوجته عنه بالأعمال الخيرية، وهي الزوجة التي تقوم بدورها الإعلامية هبة الأباصيري.