: آخر تحديث
شكرا المشاركين بفرحهما من كل أنحاء العالم

الأمير هاري وزوجته ينشران صور زفافهما الرسمية

توجه الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان بالشكر لكل الذين شاركوا في حفل زفافهما يوم السبت الماضي، في معرض نشرهما للصور الرسمية لحفل زفافهما بعدسة المصور أليكسي لوبوميرسكي. حيث ظهر الزوجان في إحدى الصور في غرفة غرين دروينغ بجوار دوريا راغلاند والدة ميغان وولي العهد البريطاني الأمير تشارلز والد هاري. إلى جانب الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب والأمير وليام شقيق هاري الأكبر وزوجته كيت وكاميلا زوجة الأمير تشارلز الثانية.
وظهر في صورة ثانية الزوجان فقط وبجوارهما وصيفات وصبية صغار بينهم الأمير جورج والأميرة تشارلوت ولدا الأمير وليام، فيما كانت الصورة الثالثة للعروسين بالأبيض والأسود داخل القلعة. 

هذا وحصل العروسان رسمياً على لقب دوق ودوقة ساسكس في قلعة وندسور بمقر إقامة الملكة إليزابيث في غربي لندن في عرضٍ مدهش تخلله احتفالات ملكية. علماً أن مكتب الأمير هاري بقصر كينزنجتون أصدر بياناً جاء فيه: "يود دوق ودوقة ساسكس توجيه الشكر لكل من شارك في احتفالات زواجهما يوم السبت. وهما يشعران بأنهما محظوظان للغاية لتمكنهما من إمضاء يومهما مع كل هؤلاء الذين تجمعوا في وندسور وأيضا كل من شاهد العرس على التلفزيون في أنحاء المملكة المتحدة وفي الكومنولث وفي أنحاء العالم". 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي لـ "إيلاف": مع إحترامي لـ "إليسا" ولكنّها إستعجلت وأساءت الفهم وديزر أفضل من أنغامي
المزيد..
في ترفيه