: آخر تحديث
محققاً 150 مليون دولار في مطلع الأسبوع

فيلم "الديناصورات" يتصدّر إيرادات السينما الأميركية

"إيلاف" من بيروت: حقق فيلم الخيال العلمي والحركة Jurassic World: Fallen Kingdom إيرادات بقيمة 150 مليون دولار وحل في صدارة السينما في أمريكا الشمالية. وهو من إخراج جيه. إيه. بايونا وبطولة كل من كريس برات وبرايس دالاس هوارد وريف سبول.
ورغم أن إيرادات هذا الجزء الخامس من سلسلة أفلام حديقة الديناصورات لم تصل بعد لإيرادات الجزء السابق التي وصلت إلى 208.8 مليون دولار، إلا أن الجزء الجديد حقق 711.5 مليون دولار على مستوى العالم، منها 561.5 مليون خارج الولايات المتحدة الأميركية.
 


ولقد احتفلت شركة يونيفرسال المنتجة للفيلم بثاني أفضل إيرادات يحققها فيلمها بعد فيلمها Jurassic World الذي طُرِح في العام 2015.حيث أعرب مسؤول التوزيع الداخلي في الشركة عن سعادتهم بما حققه الفيلم وبانطباعات الجمهور الإيجابية حوله.

وفيما تراجع من المركز الأول إلى المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة الجديد incredibles 2 من إنتاج ديزني-بيكسار بإيرادات 80 مليون دولار، جاء ثالثاً فيلم الحركة والمغامرات Oceans 8 محققاً 11.6 مليون دولار. وهو من إخراج جاري روس وإنتاج شركة Warner Brothers. فيما ترتكز أدواره على البطولة النسائية التي تجسدها ساندرا بولوك، كيت بلانشيت، آن هاثاواي وريانا.

في المركو الرابع جاء فيلم (تاج) بإيراداتٍ بلغت 8.2 مليون دولار، أما في المركز الخامس، فكان من نصيب فيلم Deadpool 2 محققاً 5.2 مليون دولار. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..
في ترفيه