: آخر تحديث

سالم

سالم الهندي يتحدث عن عمرو دياب وشيرين ونوال الزغبي
أحمد طه من القاهرة 

قال رئيس شركة روتانا سالم الهندي أن الشركة تخطط لطرح مجموعة من الالبومات المصرية واللبنانية والخليجية خلال العام الجاري بشكل متتابع ووفق الخطة التسويقية التي تعتمدها بالإضافة إلى اقامة الحفلات بمشاركة نجوم سواء داخل او خارج روتانا في الوطن العربي.
وأضاف الهندي في تصريح لـ"إيلاف" أن قرار الشركة بتأجيل طرح البوم الفنانة اليسا "كل اللي بيحبوني" بالأسواق لما بعد كأس العالم راجع إلى أننا لازالنا في بداية الصيف مشيراً إلى أنه لم يكن من المناسب طرح الالبوم في الوقت الذي ينشغل فيه العالم بمونديال روسيا 2018، وهو أمر تسويقي بحت.
وحول ما إذ كانت شيرين قد اعتذرت عن تصريحاتها ضد روتانا قبل المصالحة التي جرت بينهما، قال الهندي أن النوايا الحسنة قادرة على اذابة أي شئ وهو ما حدث مع شيرين التي تدخل وسطاء خير كثيرين بينهما من أجل اتمام المصالحة مشيراً إلى أن هناك مفاوضات معها ليكون البومها المقبل بتوقيع روتانا.
وأوضح الهندي أن المفاوضات موجودة أيضا مع تامر حسني الذي ترغب روتانا في الحصول على حق انتاج وتوزيع البومه الجديد المقرر طرحه خلال الصيف الحالي مؤكداً على أن تامر من النجوم المتميزين.
وعن عودة الفنانة نوال الزغبي للشركة بعد انفصال سنوات، قال الهندي أن نوال لم تبتعد سوى في الالبومات فقط بينما كانت مع الشركة وقريبة منها طوال الوقت سواء بالتواصل المباشر او بالحفلات الغنائية مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تواجدها في اكثر من حفلة من تنظيم روتانا وأغنيات منفرده لكن موعد البومها المقبل لم يتحدد بعد.
وحول الأزمة القضائية مع الفنان عمرو دياب وظهوره في حفل من تنظيم روتانا في دبي قبل شهور، قال سالم الهندي أن الخلاف القضائي مع عمرو دياب انتاجيا لا يزال قائما وهو مرتبط بالعقود التي كانت مبرمة بينهما وهي منظورة أمام القضاء المصري في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن الشركة لم تخسر أي دعوات اقامتها بل على العكس ربحت دعوات.
وأضاف أن ثمة مفاوضات حدثت للصلح عبر وسطاء خير لكن هذه المفاوضات توقفت بسبب الخلاف على الفلوس، مشيراً إلى أن الخلاف الموجود قضائياً لا يمنع من مشاركة عمرو في حفلات من تنظيم روتانا خلال الفترة المقبلة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه