: آخر تحديث
إيلاف إلتقته على هامش مشاركته في فعاليات الدورة السابعة عشرة من موازين

دوزي: ما مرّ به سعد لمجرّد خسارة وهذه قصّة إشتراطي اللهجة المغربية في الدويتو مع يارا

مواضيع ذات صلة

على هامش حفله في فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان موازين إيقاعات العالم الذي أقيم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس في العاصمة المغربية الرباط، إلتقت كاميرا "إيلاف" بالنجم المغربي ذات الجماهيرية الكبيرة دوزي، ومعه كان هذا اللقاء المصوّر.



  سعيد حريري من الرباط: في بداية اللقاء تحدّث دوزي لـ "إيلاف" عن معنى إسمه، وعن تأثّره بعدد من الفنّانين المغاربة وغنائيه منذ سنّ الثمانية سنوات بعد أن إكتشف شقيقه موهبته بلهجات ولغات مختلفة.

من جهة أخرى تحدّث دوزي عن التعاون الذي جمعه مع النجم العالمي جايسن دورولو في أغنية خاصّة بكأس العالم ٢٠١٨، كما أبدى دوزي رأيه بالفترة الصعبة التي مرّ بها زميله سعد لمجرّد نافياً أن يكون قد إستفاد منها ومعتبراً إيّاها خسارة للفنّ المغربي، مؤكّداً أنّه إختار طريقاً مختلفاً عن طريق سعد لمجرّد.

وعن إنتشاره في العالم العربي تحدّث دوزي عن تعاونه الجديد مع شركة مزّيكا لصاحبها المنتج الفنيّ محسن جابر، إضافة إلى قضية إشتراطه الغناء باللهجة المغربية في الدويتو الذي سيجمعه مع النجمة اللبنانيّة يارا.

وفي ختام اللقاء تحدّث دوزي عن أغنيته الجديد "آمر" التي صوّرها مؤخراً على طريقة الفيديو كليب.

كلّ التفاصيل في اللقاء المصوّر المنشور أعلاه وهذه بعض اللقطات من حفل دوزي على منصّة النهضة من مهرجان موازين في الرباط والذي شهد إقبالاً جماهيرياً كان من بين الأقوى في حفلات موازين لهذا العام، كما كانت لفتة رائعة من دوزي بدعوة إثنين من معجبيه من ذوي الإحتياجات الخاصّة على مسرح الحفل الذي شهد إبهاراً سمعياً وبصرياً مميّزاً.























































































































عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.