: آخر تحديث
بعد إصرار خالد يوسف على تعرّضه لمؤامرة

ياسمين الخطيب تسعى لإثبات زواجها على خطى زينة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: يبدو أن الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب قررت السير على خطى الفنانة زينة في إثبات زواجها بالمخرج خالد يوسف وانفصالها عنه خاصة بعدما أعلنت الخبر وكذبه يوسف واعتبره بمثابة المؤامرة التي يدفع من خلالها ثمن مواقفه.
وفي الصور التي نشرتها "الخطيب" عبر حسابها على "فيسبوك" للرد على خالد يوسف والتي جمعتهما منفردين وفي أكثر من مكان صور مشتركة مع اشخاص آخرين، يبدو أنها ستستعين بالاصدقاء الظاهرين بالصور لتشهد بهم في موقفها بإعلان الزواج والإنفصال, وهي تقلّد بذلك ما قامت به الفنانة زينة عندما أرادت إثبات زواجها العرفي من الفنان أحمد عز ونجحت في ذلك بعد سنوات من نظر القضية أمام القضاء.
أما الصورة التي نشرتها ياسمين، فيعود تاريخها لحفل عيد ميلاد رجل الاعمال الدكتور هاني عنان الذي أُقيم في فيلته بالقاطمية قبل فترة، وظهرت فيه "يوسف" من البداية للنهاية، حيث تم التعامل معهما خلاله باعتبارهما زوجين.
إلا أنها لم تكشف ما إذا كان زواجهما تم بشكلٍ رسمي أم عرفي، علماً بأنه في حال اتمامه بشكلٍ رسمي، ساكون قادرة على نشر وثيقة الطلاق التي يسهل استخراجها من مصلحة السجل المدني باعتبارها الطرف الثاني في المسألة على العكس في حال الزواج العرفي الذي تكون أوراق إثباته مع طرفيه فقط، ويكون غير مسجل في المحاضر الرسمية.
هذا ولم تطلب ياسمين بعد إعلانها للزواج والطلاق السري أي مستحقات مالية من "المخرج المصري"، فيما يصرّ "يوسف" بالتأكيد على إخلاصه لزوجته في مواجهة ما يتعرّض له من مؤامرات.



عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

مهرجان بياف يكرم النجوم بدورته العاشرة
المزيد..
في ترفيه