: آخر تحديث

آمال ماهر تُغنّي لكوكب الشرق على مسرح المنارة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: أحيت الفنانة آمال ماهر مساء أمس حفلها الغنائي الأول بعد صدور ألبومها "أصل الإحساس". وهو الحفل الأول لها منذ سنتين غابت فيهما عن إحياء الحفلات المباشرة مع الجمهور بالتزامن مع تحضيراتها للألبوم.
وافتتحت الحفل بأغنية "أصل الإحساس" التي حظيت بتفاعلٍ كبير من الجمهور، فيما حرصت على الاعتذار للجمهور عن التأخير في بداية الحفل، وعلى توجيه الشكر للمايسترو هاني فرحات قائد فرقتها الموسيقية، لتواصل بعدها تقديم وصلتها الغنائية التي مزجت فيها بين أغنيات ألبومها الجديد والاغاني القديمة التي طلبها الجمهور.
وفيما أدت أغنية "دارت الأيام" لكوكب الشرق ام كلثوم، قدمت "قالوا بالكتير يومين"، "اتقي ربنا فيا"، "بداية بدايتك"، "ما خلاص"، رايح بيا فين"، و"انا بعشق الغنا" التي اهدتها لروح الراحل خالد البكري. كما قامت بالغناء للفنانة وردة وقدمت أغنية "اه لو قابلتك"، بالإضافة إلى "مالي بالأحزان"، "يا عيني عليكي يا طيبة"، و"اديني فرصة" التي قدمتها برفقة الموزع نادر حمدي لتواصل تقديم مزيد من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

مهرجان بياف يكرم النجوم بدورته العاشرة
المزيد..
في ترفيه