"إيلاف" من القاهرة: أطلق&الفنان عمر العبداللات أغنيته الجديدة "الرقم الأصعب"، التي أنتجتها شركة زين، وقدمتها كإهداء للمنتخب الوطني لكرة القدم، تقديراً لدورهم وتميزهم في نهائيات كأس آسيا 2019 المقامة حالياً في دولة الإمارات، وللتعبير عن وقوف الأردنيين معهم ومؤازتهم للمنتخب الوطني، وذلك في إطار دعم الشركة للنشامى كراعي اتصالات رسمي للمنتخبات الوطنية .
&
ويأتي إطلاق العمل الجديد تزامناً مع تصدر المنتخب الوطني المجموعة الثانية والانتقال لدور الـ "16" والأداء المشرف للنشامى خلال المباريات التي قدمها، والانطباع القوي والثناء الكبير على أداء اللاعبين، مسطرين تاريخاً من الإنجاز ليكون العمل تحفيزاً للمنتخب وللجمهور الأردني .
&
يُذكر أن أغنية "الرقم الأصعب" من كلمات وألحان الفنان عمر العبداللات، ومن توزيع الموزع محمد القيسي؛ وتم التسجيل والميكساج ما بين عمّان والقاهرة، فيما صُوِّرَت&مع المخرج جابر القيسي بفيديو كليب اختيرت&مشاهده&في مناطق مختلفة من الأردن لتعكس حالة الشعب الأردني المساند لنشامى المنتخب الوطني الأردني. وشارك في إخراجه وتصويره طاقم فني عالي المستوى والقدرات من الأردن ومصر.
&
وتقول كلمات الأغنية :
هــــي الـــنشــامى بــالملعب & & & & & &&
تـك تـك تـك تـكـتـيـك بتلعب
&
لـعـيـبـة بـتـلـعـب بـأصــــول & & & & & &&
جوى الملعب عرض وطول
مــا بــنحــكي ولا بــنــقــول & & & & & &&
الــلــي بــيـحكي عنّا الملعب
&
مــنــتــخـبـنا يــا أسـطــورة & & & & & & &&
أبــطــال الــملــعب والكورة
يـــا مــعــقـد كـــل المعمورة & & & & & &&
لــمــا بــتـلـعب تـلعب تـلعب
&
الـــنــشــــامــى الــنـــــشامــى & & & & &&
أبــــداً مــــا منــهم ســـــــلامة
ويـــــل ال يـــوقــــــف قـدامه & & & & &&
مــنـتـخـبـنا الــرقـــم الأصعب
بــــاي بـــــاي مـــع السلامـة
&
يشار إلى أن&شركة زين ستواصل إقامة الفعاليات الجماهيرية الوطنية والترفيهية، بمشاركة الفنان عمر العبداللات، وأبرزها احتفالها السنوي بعيد استقلال المملكة، الذي دأبت على إقامته منذ خمسة عشر عاماً، للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الأردنيين جميعاً، بالإضافة إلى العديد من الاحتفالات والفعاليات المختلفة التي تواظب الشركة على إقامتها لمشاركة الأردنيين بمختلف المناسبات .
&
فيما يلي الرابط للعمل الجديد "الرقم الاصعب":