: آخر تحديث

القبض على شيما الحاج ومنى فاروق بتهمة فيديو إباحي

"إيلاف" من القاهرة: اوقفت قوات الأمن المصرية الفنانتين شيما الحاج ومنى فاروق ظهر أمس بعد أسابيع من انتشار مقطع فيديو اباحي لهما برفقة مخرج سينمائي شهير ظهر صوته فقط، حيث تم القاء القبض على منى وشيما واخضاعهما لتحقيقات مطولة استمرت لعدة ساعات.
ومن المقرر أن تتخذ النيابة قراراً بشأنهما خلال ساعات سواء بإخلاء سبيلهما أو حبسهما على ذمة التحقيقات. علماً أنهما أقرتا بأنهما تظهران في الفيديو بملابس خليعة ويقمن بالرقص بوقتٍ تضمنت اعترافتهما اسم المخرج السينمائي وتفاصيل أخرى.
وفيما تواجه المتهمتان عقوبة الحبس بتهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر مقطع الفيديو الإباحي، نفت كلٍ منهما مشاركتهما بتسريب مقطع الفيديو رغم علمهما بتصويره.

وبحسب مصادر أمنية فإن الشخص الموجود في الفيديو هو مخرج سينمائي ونائب برلماني ولا يمكن القبض عليه إلا بعد مخاطبة مجلس النواب من أجل رفع الحصانة عنه واتباع الاجراءات القانونية في مثل هذه الحالات. مؤكداً على أن هذه الجريمة وان كانت عقوبتها متواضعة في القانون ويمكن أن تكتفي بالغرامة فقط، إلا أنها من الجرائم المخلّة بالشرف والتي تمنع صاحبها من أمور عدة. منها الترشح مجدداً لمجلس النواب، أو الترشح لمناصب سياسية مستقبلاً.

وكان ملفتاً موقف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي في هذه الواقعة، حيث أكد أن لا علم لديه بأخبار القبض عليهما بعد اتهامهما بالظهور في فيديو فاضح. موضحاً أنهما غير مقيدتين بجداول النقابة نهائياً، وبالتالي ليس لهما حقوق ولا عليهما التزامات من جانب النقابة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سعد رمضان: الرياضة أبعدتني عن المخدرات وغيرها من المغريات
المزيد..
في ترفيه