: آخر تحديث

ريتا حرب في علاقة مزدوجة بـ"آخر الليل"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: تخرق شخصية "كارلا" بأداء الممثلة اللبنانية ريتا حرب، جميع المحظورات في سبيل رغباتها، وعدائها لـ"صلاح" من تجسيد الممثل السوري محمد الأحمد، في أحداث مسلسل "آخر الليل"، عن قصة ديمتري ملكي، ومعالجة درامية لعبير صيّاح، ومن إخراج أسامة الحمد، وإنتاج شركة "الصدى للإنتاج الفني".

وتختص "كارلا" مديرة العلاقات العامة الفاتنة في شركة أحد النافذين وعشيقته الجشعة، بكونها الرأس المدبر لمعظم المؤامرات، وصاحبة المقدرة على التلاعب بالعقول، والتصرف بمظهر الطيبة بينما هي تخفي كمية من الشر لا حدود له.

وتتصاعد الأحداث لتضعها في مواجهة "صلاح" صاحب الإرادة الصلبة والباحث عن هويته، إذ يهدد كل ما حاولت بنائه سابقاً، قبل أن تضعهما الظروف في وضع لم يكن في الحسبان بالنسبة لهما، أشبه بغرام الأفاعي، بعدما تستخدم "كارلا" ادواتها من دهاء وقوة وأنوثة وإغراء ضده.

ويقدم بطولة العمل الدرامي كوكبة من النجوم، أبرزهم جورج شلهوب، سام صليبا، يزن السيّد، تينا يموت، فاديا خطّاب، غنوة محمود، ليلى جريج، نيكولا مزهر، غبرييل يمين، ماري بيل طربيه، جوي الهاني، ختام اللحام، رندة كعدي، ليلى قمري، حنين طفيلي، ربيع الحاج ومحمود المصري، وغيرهم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمال فياض في قراءة نقدية لدراما رمضان اللبنانية والعربية المشتركة
المزيد..
في ترفيه