"إيلاف" من القاهرة:&اعلنت الفنانة فيفي عبده عن إطلاق جائزة لأحد المواهب الفنية بمسابقة خاصة بها أطلقتها عبر حسابها على "إنستغرام". وكتبت: "انا اسفه كان المفروض اطلع لايف امبارح انا والكوتش/ تمام بلعيد مدربة الطاقة الايجابية لاكن كان فيه عطل في انستجرام و انا كمان عندي دور برد شديد ???????? ان شاء الله هنأجل اللايف ليوم الاربع الجاي ٢٠ مارس الساعة ٩ مساءً. اللايف ده هنختار فيه فائز او فائزه لمسابقة المواهب الشابه و الجايزه هتكون $1000 دولار. يلا كل اللي عندهم مواهب في اي نوع من انواع الفنون ينزل فيديو علي هاشتاج #betheonesportonista".
يشار إلى أنها المرة الأولى التي تقوم فيها "عبده" بتقديم جائزة مالية لمتابعيها فيما بدأت المشاركات على الوسم الذي اطلقته.
&

&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&

انا اسفه كان المفروض اطلع لايف امبارح انا و الكوتش/ تمام بلعيد مدربة الطاقة الايجابية لاكن كان فيه عطل في انستجرام و انا كمان عندي دور برد شديد ???????? ان شاء الله هنأجل اللايف ليوم الاربع الجاي ٢٠ مارس الساعة ٩ مساءً. اللايف ده هنختار فيه فائز او فائزه لمسابقة المواهب الشابه و الجايزه هتكون $1000 دولار. يلا كل اللي عندهم مواهب في اي نوع من انواع الفنون ينزل فيديو علي هاشتاج #betheonesportonista

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on