: آخر تحديث
تحدّّث عن جديده "صدفة" "وملك الرومانسية"

راغب علامة: سالم الهندي صديق قديم ولكنّي لستُ بحاجة لمال روتانا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تحدّث السوبر ستار راغب علامة لكاميرا إيلاف من كواليس تصوير الجلسة الغنائية الخاصّة، التي أنتجتها كلّ من شركته باكستايدج بروداكشن وأنغامي، عن هذه الخطوة الجديدة، وعن أغنية "بتذكّر يا إمي" التي أطلقها بتوزيع جديد، وردّ للمرّة الأولى على تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي بخصوص إختلاف وجهات النظر ما بين روتانا وعلامة، لينهي اللقاء بالحديث عن جديده "صدفة"، و"ملك الرومانسية". 


سعيد حريري من بيروت: في لقائه مع إيلاف تحدّث السوبر ستار عن الجلسة الغنائيّة الفريدة التي صوّرها مع شركة أنغامي في خطوة تُعدّ الأولى من نوعها، كما تحدّث عن أغنية "بتذكّر يا إميّ" الخاصّة التي أطلقها بمناسبة عيد الأمّ بتوزيع جديد بعد أن كان قد قدّمها سابقاً هديّة لوالدته قبل وفاتها، وأخبر كاميرا إيلاف عن كواليس إختياره لتلك الأغنية، التي كتبها ولحّنها الموسيقار إلياس الرحباني.

كما ردّ السوبر ستار للمرّة الأولى على تصريح الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للمرئيات والصوتيات سالم الهندي في تصريحه السابق لـ إيلاف عن البُعد القائم بين علامة والشركة، مستغرباً وجهة نظر راغب بأنّ شركة روتانا تفرض الإحتكار على الفنّانين في عرض الكليبات التي تُنتجها، مضيفاً بأنّه ليست هناك نيّة لدى علامة أصلاً بالتعاون مع الشركة.

من جهته، ردّ راغب علامة عبر إيلاف على تصريحات الهندي مؤكّدا على جانب الصداقة التي تجمعه بأبي فوّاز، ومصرّحاً بأنّه ربّما ليست هناك نوايا للتعاون بينهما بسبب الفوقية التي تتعاطى بها الشركة مع الفنانين، مؤكدا بأنّه يستثمر من ماله الخاصّ على فنّه، وبأنّ شروط الشركة لطالما كانت مرتكزة على الإحتكار في السابق، وبأنّه ليس بحاجة إلى مال روتانا لأقبل بهذه الشروط في تلك الأيّام.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

مهرجان بياف يكرم النجوم بدورته العاشرة
المزيد..
في ترفيه