: آخر تحديث

أنجي وجدان تتعرض للتنمر وترد

"إيلاف" من القاهرة: تعرضت الفنانة أنجي وجدان للتنمر بعدما أرسل لها أحد المتابعين رسالة عبر حسابها على "إنستجرام" ليسخر من وزنها الزائد. فقررت المواجهة بنشرها والتعليق عليها على صفحتها.
وردت على طلبه منها لتخفيض وزنها بتعليقٍ قالت فيه: "طيب وانت أو انتي فاضيين قوي لدرجة انك عملالي فولو وكمان داخلة تقوليلي اني وحشة وتخينة، و ده أو ديه شخص لطيف قوي وفاضية وواضح إن نفسيتها تعبانة علشان تدخل تقولي كده. أنا بقى الناس ديه والله بتضحكني وبجد بيصعبوا عليا جدا.. أصل بجد يعني فاضيين قوي انهم يدخلوا يقولوا كلام سخيف كده، ربنا يشفي".
يشار إلى أنها عُرِفَت بمواقفها في الحملات الداعمة للفتيات البدينات. حيث أنها تؤكد دوماً على ان كل فتاة يمكن ان توظف جمالها بالطريقة التي تناسبها.
 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. من قال لك ان المراه السمينه ليست كميله ..
عدنان احسان- امريكا - GMT الأحد 24 مارس 2019 14:25
في كل العصور التاريخيه - المراه السمينه هي الاجمل سواء في الفن - او حتي الادب / والمراه رمز الخصوبه - الي وجاءت الثقافه الغربيه في المتمع الزاسمالي - لتغيير ثقافه عارات الازياء - وثقافه السوق مقاييس الجمال .. ووجه المراه وابتسامتها - رذكاءها عنوان جمالها الحقيقي - .....


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سعد رمضان: الرياضة أبعدتني عن المخدرات وغيرها من المغريات
المزيد..
في ترفيه