: آخر تحديث
أحلام تناشد هاني شاكر الرأفة بالحكم عليها

تعاطف فنّي وجماهيري مع أزمة شيرين

"إيلاف" من القاهرة: تفاعل الجمهور المصري والعربي مع الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب على خلفية اقتطاع حديثها من حفلها الأخير في البحرين. وأطلقوا الوسمين(هاشتاغ) #شيرين_عبد_الوهاب و #متضامن_مع_شيرين الذي تصدّر قائمة "تويتر"في مصر، ليل أمس.
وكتبت جومانا بوعيد "طول عمرها بتعتز بهويتها وبلدها، ياما غنت لمصر في برامجنا ومهرجانات العالم العربي كله. هي مش بس مطربة هي مواطنة وانسانة بتحب شعبها وبلدها ونية شيرين طيبة وحسها الوطني لا غبار عليه #شيرين_عبد_الوهاب، غيمة و بتمر انشالله".

 


فيما كتب "ميمو" وهو من جمهور شيرين يقول "صدقتوها دلوقتى لما قالت انا تعبانة ومش قادرة أكمل، صدقتوها لما كانت عايزة تعتزل. صدقتوها لما كانت هتنتحر أكتر من مرة، صدقتوها لما قالت أنا شفت العجب ،لو لسه مش مصدق يبقى عمرك ما هتتعلم حاجة من قصة سيدنا يوسف مع إخوته، ولو مش فاهم كلامى يبقى عمرك ما هتتعلم أصلاً".

 


وكتبت اليسا تقول "أنا بعرف قدي بتحبي مصر وما قصدك تأذي حدا. وأنا بتمنى تعدي الأزمة على خير تا ترجعي لفنك. الله يمرق هالأزمة".

 

 

بدورها الفنانة نجوى كرم دعمت شيرين بتغريدة كاتبة: "مثّلتي بلدِك #مصر بكل العالم وكنتِ رافعة راسِك وفخورة ببلدِك، نحنا ما منشكّ أبداً بوطنيتِك وبحبِّك لمصر!"
 

 

وخاطبت الفنانة أحلام الفنان هاني شاكر قائلة "شيرين لما غنت ما شربتش من نيلها زدنا عشقاً ل مصر  شيرين احسها مثلي انسانه طيبه وعفويه واكيد ولائها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان اليوم وبعد ان شاهدت الفيديوا انا أجزم بأنها لاتقصد الاساءه لبلدها و تتكلم عن نفسها في كل مره تتورط بسبب كلامها ع المسرح والكل يعلم بذلك تماماً".
وأضافت "ورسالتي هذه المره لكبيرنا في الفن وهرم الاغنيه العربيه وامير الطرب ورئيس النقابه في مصر الاستاذ هاني شاكر ان ياخذ موضوع فنانه شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار وان يوجهها كأب لانك فعلاً اب للجميع، اعتبرها ابنتك وهي اكيد تعتبرك الاب الروحي للفن بالنسبه لها ولي وللجميع".


أما الفنانة بلقيس فكتبت تقول "تعاطفت معاها جداً ومكالمتها مع الإعلامي عمرو أديب احزنتني وواضح انها لم تكن تقصد النية السيئة او إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة..شيرين هي صوت مصر في عصر الاغنية النسائي وتستحق ان تصدح في بلدها دائماً واسال الله ان يفرج كربتها وتنتهي الأزمة وتعدي على خير".

 

وتوالت التغريدات تباعاً من الداعمين. فيما يلي بعض الروابط:
 

 

 

 

 

 

 

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. مخاوف
مصر الاول - GMT الأربعاء 27 مارس 2019 07:14
نقا بل الفنانين المفروض يكون في صف الفنان ..مش في صف الدولة..ان كان مصر كبير ما كان هو بجمله


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سعد رمضان: الرياضة أبعدتني عن المخدرات وغيرها من المغريات
المزيد..
في ترفيه