: آخر تحديث

بلاغٌ يطالب بوقف مسلسل غادة عبد الرازق

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: قدّم علاء غراب عضو حزب الوفد بلاغاً للنائب العام ضد الشركة المنتجة لمسلسل "حدوتة مرة" الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، مطالباً بوقف عرض المسلسل على الشاشات، بسبب اسم الشخصية التي تُجسدها غادة وهي "مرة غراب".

وأكد "غراب" أن المسلسل يحمل اساءة لاسم عائلته بسبب اسم الشخصية ويشجِّع على نشر الرذيلة بين الفتيات. مشيراً إلى أن عائلته تُعتبر من كبرى العائلات في مصر ويشغل أبناؤها مراكزاً مختلفة منذ عقود طويلة، وهم يتضررون من تسمية العمل. مضيفاً أن "ما تقوم به الشخصية يحمل إساءة كبيرة للعائلة متمسكاً بحقهم في ايقاف عرض المسلسل".
تجدر الاشارة إلى أن "عبد الرازق" تستمر بتصوير حلقات العمل، ومن المتوقع أن تنتهي منه مع نهاية شهر رمضان.
 


عدد التعليقات 4
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. عيش و شوف
arrak - GMT الثلاثاء 14 مايو 2019 18:23
كيف انقلبت مسلسلات رمضان من قمة ابداعات اسامة انور عكاشة وزملاءه وخيرة ممثلي الصف الاول والنخبة الاخراجية المبدعة والتي كنا نترقبها كل سنة في رمضان اضافة الى اجمل القصص التاريخية والدينية كيف انقلب كل هذا في اقل من عقد من الزمان الى كومة من الابتذال والرخص و دعوة الى الرذيلة في شهر مبارك كريم ولن اتطرق الى مستوى المطروح نوعا وكما لانه لا يمت للفن بصلة مع كل الاسف
2. لماذا لا يبدل اسمه
صالح - GMT الثلاثاء 14 مايو 2019 18:26
لماذا لا يبدل السيد علاء غراب اسمه الى علاء صقر او نسر او حمام او بلبل, اسمه نشاز ويثير الاشمزاز
3. !
Rano - GMT الأربعاء 15 مايو 2019 07:54
المسلسل حلو٫ لازم غراب يغير اسمه!
4. فهم خاطيء
محمد يزيد - GMT الأربعاء 15 مايو 2019 13:01
مع كامل احترامنا للسيد علاء ولعائلته الموقره فلو حدث أن كل فرد اعترض علي عمل معين لمجرد أن إسمه مشابه لشخص فاسد فحينها سوف لن نجد أعمال نقوم بها ! غير ذلك فهبوا أن الأمر انعكس يعني مثلا لو كانت هذه الشخصيه في هذا العمل شخصيه صالحه وتصلح في المجتمع فهل كان السيد الفاضل ستكون له تلك النفره ! أعتقد أنه سوف كان سيغيّر موقفه..لذا أنصح السيد علاء من مكاني هذا إن كان سيصل صوتي إليه بأن يهوّن علي نفسه فالأمر لا يستحق تلك الضجه المثاره


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

مهرجان بياف يكرم النجوم بدورته العاشرة
المزيد..
في ترفيه