: آخر تحديث

نانسي عجرم تُعلِن حفلها الأول في السعودية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أعلنت الفنانة نانسي عجرم، في تغريدة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر"، عن أول حفل غنائي ستحييه في السعودية ضمن فعاليات "موسم جدة" الفني، الذي سيقام بين شهري يونيو الجاري، ويونيو المقبل.
ونقلت رابط إعلان الحفل_ الذي سيشاركها فيه مواطنها الفنان وائل جسار_ من صفحة هيئة الترفيه في المملكة إلى صفحتها على موقع التغريدات. حيث لاقى تفاعلاً بتعليقات المتابعين الذين تساءلوا عن موعد ومكان طرح التذاكر للحجز.
هذا ورحب محبوها بقدومها لإحياء الحفل في المملكة بمواجهة بعض المتشددين الذين يستمرون بالاعتراض على إحياء الحفلات الفنية في المملكة حتى الآن.

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. .................
أسعد - GMT الإثنين 10 يونيو 2019 16:39
ليه المغالطات وليه التشويش وأيضاً التشويه.. أي متشددين أو أي معترضين .. هل كل من طنطن في تغريدة أوماشابه نعتبر ذلك منظومة إعتراض .. أتخيل لو أنا برازيلي أو من أي بقعة بعيدة في هذا الكوكب سأفهم قطعاً عبارة ( بمواجهة المتشددين الذين يستمرون بالإعتراض على إحياء الحفلات الفنية ) التي وردت في هذا التقرير على أن ثمة إعتراض منظم كالتظاهرات أوماشابه تجري هناك في المملكة العربية السعودية بسبب إحياء هذه الحفلات الفنية .. طبعاً هذا لم ولن يحدث .. لأن الشعب في مجمله شعب واعي ومعتدل في نهجه .. أما القلة القليلة جداً فهم ليسوا بمقياس .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

وليد توفيق: سعد لمجرّد شقّ طريقه كالصاروخ
المزيد..
في ترفيه