"إيلاف" من بيروت: كشف الممثل الأميركي من أصلٍ مصري&رامي مالك عن شرطه للموافقة&على أداء دور الشرير في الجزء الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند "بوند 25". موضحاً أن اشترط&ألا تكون الشخصية التي يؤديها لإرهابي يتحدث باللغةِ العربية أو يستخدم الدين لتبرير جرائمه. وأسهب بحديثه عن دوره في الفيلم لصحيفة The Mirror البريطانية قائلاً: "إنها شخصية رائعة وأنا متحمّس للغاية. ولكني اشترطت على&مخرج الفيلم الأميركي كاري فوكوناغا&عدم ربط شخصيتي بأي عمل إرهابي يعكس إيديولوجية أو دين. لأنني لا أستمتع بهذه الشخصيات. وقلت له: "إذا كان هذا هو سبب اختياركم لي، فيمكنكم استبعادي من حساباتكم.&لكنه وافق مع رؤيتي. ما يعني أنني سأقدم نوعاً مختلفاً تماماً من الإرهابيين".&

وأضاف موضحاً&أن ارتباطه بأصوله&المصرية وإدراكه لأهمية التمثيل الإيجابي دفعاه إلى اتخاذ هذا القرار. قائلاً: "أنا مصري، ومرتبط بشدة بالثقافة والناس الموجودين في مصر، ونشأت على الموسيقى المصرية. أحببت عمر الشريف، وهؤلاء هم شعبي".

أما عن الفيلم، فقال أنه يشعر&بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه بمشاركته&في سلسلة أفلام تربى على مشاهدتها. وقال: "نصٌّ الجزء الجديد من سلسلة جيمس بوند ذكي للغاية وكتبه أشخاص يعرفون بالضبط ما يريده المشاهدون من هذه الأفلام."
يُذكر أن مالك" حصد جائزة الأوسكار عن دوره الشهير بفيلم&The Bohemian Rhapsody ونال شهرة واسعة بفضله.

&

&