تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
في حفلٍ حاشد بحضور تفاعل مع أعمالها

ديانا كرزون تختتم فعاليات صيف عمان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أحيت الفنانة الأردنية ​ديانا كرزون​ ختام مهرجان صيف عمان بحضور تجاوز الـ10 آلاف شخصاً، تفاعلوا مع انطلاقة حفلها بأغنية "راسك بالعالي".

وقدمت شكرها لأمانة عمان ولمدير مهرجان صيف عمان السيد معاذ الحديد على حسن تنظيم المهرجان، وحيّت المشرف العام على تنظيم الفعاليات الموزِّع الموسيقي خالد مصطفى. وخصت الأجهزة الأمنية بالشكر والتقدير لجهودهم مثمنة حضور العائلات الأردنية والجاليات العربية ممن يقصدون حدائق الملك الحسين لحضور هذه الفعاليات الفنية.

 

 

ولم يغِب عن بالها التحية لوسائل الاعلام وأيضاً الفنانين الذين شاركوا بمهرجان صيف عمان، وتابعت بتقديم باقة متنوعة من أغانيها. فلبّت طلب الجمهور بـ"أردنية هالليلة"، ثم أغنيتها الجديدة "فرحتنا الليلة" وتابعت مع أعمالها ومنها"حنا كبار البلد" و"فدوى لعيونك يا اردن" و"هيلا يا اردنية".
وبعد عدة مواويل أدت أغنية "أسمر يا الشب المهيوب" للبنانية سميرة توفيق، كما أكدت على وحدة الشعبين الفلسطيني والأردني بأغنية "وين على رام الله"


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الفنانين ليسوا من البشر
عدنان احسان- امريكا - GMT الأربعاء 17 يوليو 2019 17:19
قبل ان يدخلوا بالفن بيكون شكلهم مثل القــــــرد وما عرف ايش بيساوي ،، وتتغير اشكالهم ،،، لمى اجت لامريكا والله امها كانت احلى منها ، وماكان شكلها هيك ،،، ويمكن هاي صوره اختهـــــا ،،، ولا بنت خالتـــــها ،،،


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه