: آخر تحديث

مثلجات الكرز

إختار لكم شيف "إيلاف" حلوى شهية باردة. وهي مثلجات الكرز الشهية مع الكريمة والكيك.

مثلجات الكرزالمكونات:• 2 كوبان من الكرز الحلو المجمد مع العصير. أو 3 أكواب من الكرز الحلو الناضج• 1 كوب من السكر• 1 1/2 كوب ونصف من الحليب• 2 ملعقتان كبيرتان من kirsch(ليكور بنكهة الكرز) أو Ribena (عصير غير كحولي)• 1/4 كوب عصير الليمون الطازج 
*طريقة التحضير:- ضعوا الكرز في قدرٍ صغير. أضيفوا 1/4 كوب من الماء واغلوهم على نارٍ عالية. أخفضوا الحرارة إلى المتوسطة واطهوهم مع التقليب حتى يصبح الكرز طريا بعد خروج العصائر.- إنقلوا خليط الكرز إلى الخلاط واضربوه 3 أو 4 مرات لقطع الفاكهة بوريه. ثم صبّوهم بمصفاة في وعاء عازل للحرارة، واضغطوهم باستخدام الجزء الخلفي من المغرفة لدفع العصير و البوريه من خلال المصفاة. تجاهلوا المواد الصلبة.- أضيفوا السكر إلى السائل الساخن وقلبوهم حتى يذوب السكر تماماً. غطوهم وبردوهم لمدة 1 ساعة على الأقل.- أضيفوا الحليب، kirsch، وعصير الليمون واخلطوهم جيداً. - صبّوهم في صانع الآيس كريم واتبعوا الارشادات وفقا لاتجاهات الشركة الصانعة.- إنقلوهم إلى حاوية محكمة الغطاء في الفريزر وجمدوهم حتى التقديم- قدموهم من على انفرد مع الكريمة والفاكهة أو مع شريحة من الكيكالمزيد من الوصفات عبر وسم #مذاقات_إيلاف على "تويتر"


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.