اختار العديد من المشاهير ارتداء تصاميم سلفاتوري فيراغامو في مناسبات مختلفة خلال مهرجان كان السينمائي في دورته الثامنة والستين.&


فأطلت&جوليان مور ارتدت نظارة شمسية من مجموعة سلفاتوري فيراغامو. أماين فوندا فحملت حقيبة مخلب معدنية بكريستال سواروفسكي خلال حضور العرض الأول لفيلم "بحر الأشجار" وفي الليلة التالية لتناول العشاء الرسمي الذي نظمته (كيرينغ) Kering. وارتدت& إيفا لونغوريا نظارة شمسية من سلفاتوري فيراغامو. واختارت&كلوتيلد كورو&زوج من الصنادل الساتان بلون البيج لحضور حفل الافتتاح والعرض الأول لفيلم "لا تيت هوت" (الرأس الشامخ).

من جهتها ارتدت كاترينل مارلون من الرأس إلى أخمص القدمين من تصميم سلفاتوري فيراغامو مع حقيبة يد "فياما" والنظارات الشمسية للعرض الأول لفيلم "لور" وحملت حقيبة مخلب باللون الرمادي والفضي خلال العرض الأول لفيلمها "ايلراكونتو دي راكونتي" للمخرج ماتيو غاروني.

وحملت بلانكا سواريز&حقيبة مخلب مع سلسلة ذهبية خلال حفل شوبارد. واختارت&إيميلي بلانت&زوج من الصنادل باللون البيج المصنوع من جلد الغزال مع تفاصيل اللون الذهبي خلال حضور حفل كالفن كلاين- وأكملت&إيرينا شايك طلتها&بحقيبة مخلب بلون البيج مع إطار معدني باللون الذهبي في حفل "شوبارد".&أما داريا ستروكوس&فاختارت حقيبة مخلب باللون الأسود مع لمسات هندسية معدنية باللون الذهبي لحفل شوبارد.