ظهرت كوكبة من النجمات بطلات من ابداع شانيل خلال حضورهن عرض شانيل خلال أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2016، وتألقت هؤلاء النجمات كما يلي :

- ديان كروغر، وهي الوجه الإعلاني لمنتجات شانيل الخاصة بالعناية بالبشرة، ظهرت بفستان صوف باللونين الأسود والأبيض ومعطف صوف أسود وحقيبة يد وماكياج من ابداع شانيل كذلك بالإضافة لساعة Première المصنوعة من ذهب عيار 18 وقطع من الماس وخواتم Coco Crush المصنوعة من ذهب أصفر عيار 18.

- غوينيث بالترو ظهرت بجاكت تويد رمادي متقزح اللون وتنورة من التشكيلة الجاهزة لربيع وصيف 2016 كما ظهرت بماكياج ومجوهرات من ابداع دار شانيل.

- غاسبارد أوليل ظهر بساعةJ12 Chrono Superleggera& المصنوعة من الخزف المطفي الأسود والفولاذ.

- جي دراغون ظهرت بسروال وجاكت مخملي لونه كحلي وحذاء واكسسوارات من شانيل.

- كارا ديليفين ظهرت بجاكت مطرز أسود من الحرير وسروال جلد أسود بالإضافة إلى حذاء، اكسسوارات، حقيبة ونظارة شمس من ابداع دار شانيل.

- أليس ديلال ظهرت بقطعة فوقية من الجلد لونها أسود وحقيبة واكسسوارات من ابداع شانيل.

- مونيكا بيلوتشي ظهرت بجاكت جلد برتقالي، سروال أسود وقطعة فوقية سوداء وكذلك حقيبة يد، نظارة شمس ومجموعة من الاكسسوارات التي قدمتها دار شانيل.

- الممثلة الفرنسية مارين فاكث ظهرت بسترة رمادية من الكشمير وقميص مع جاكت كحلي بالإضافة لحقيبة يد وماكياج من ابداع شانيل.

- المخرجة الفرنسية التركية دنيز غامزي أرغوين ظهرت بسترة بنية من الكشمير وسروال قطن أبيض وكذلك حذاء، حقيبة ومجموعة اكسسوارات من ابداع علامة شانيل.

- الممثلة الإنكليزية إيلي بامبر ظهرت بفستان شفاف وردي متقزح اللون وجاكت تويد ارجواني اللون وكذلك حقيبة يد، حذاء، ماكياج ومجموعة اكسسوارات من ابداع شانيل.

- الممثلة الفرنسية ميلاني لورينت ظهرت بفستان تويد باللونين الأسود والأبيض وكذلك حقيبة يد، حذاء واكسسوارات من ابداع شانيل.

- الممثلة الكندية تشارلوت لو بون ظهرت بسترة حريرية سوداء وسروال أسود وجاكت تويد أسود بالإضافة إلى حقيبة يد، حذاء ومجموعة اكسسوارات من ابداع شانيل.

- الممثلة الفرنسية كليمانس بويزي ظهرت بجاكت مرصع بالمعدن باللونين الأسود والفضي وبلوزة بيضاء وحقيبة يد من ابداع شانيل.

- كارولين دي مايجريت ظهرت بتنورة حريرية متنوعة الألوان وجاكت صوف كحلي وحقيبة يد من ابداع شانيل.

- ألما جودوروسكي ظهرت بجاكت تويد كحلي، سروال، حقيبة يد وحذاء من ابداع شانيل.

- ليزا كايندي دياز ظهرت بفستان حريري أسود وحقيبة وحذاء من ابداع شانيل.

- ناعومي دياز ظهرت بقميص صوف لونه أسود وأبيض وقطعة فوقية من القطن لونها أسود ومعطف تويد أسود بالإضافة إلى حذاء ومجموعة اكسسوارات من ابداع شانيل.

- أليساندرا ماستروناردي ظهرت ببلوزة بيضاء من الحرير، تنورة جلد سوداء، جاكت جلد أسود، حذاء وحقيبة من ابداع شانيل.

- توغبا صنغوروغلو ظهرت بسروال من الدنيم لونه أزرق وسترة منقطة من الكشمير بألوان الأبيض، الأزرق والأحمر وكذلك حذاء، حقيبة يد واكسسوارات من شانيل.

- الممثلة الإنكليزية آنا برويستر ظهرت بجاكت تويد منقط بألوان الأحمر، الأبيض والكحلي وتنورة وحقيبة وحذاء من شانيل.

- الممثلة الفرنسية كريستا ثيريت ظهرت بفستان من التويد لونه أبيض ورمادي وجاكت قطني أبيض وحذاء وحقيبة يد ومجموعة اكسسوارات من ابداع علامة شانيل.

- الممثلة الفرنسية سيلين ساليت ظهرت بقطعة فوقية من التويد متعددة الألوان وسروال جينز من الدنيم لونه أزرق وحقيبة وحذاء ومجموعة اكسسوارات من ابداع شانيل.

- أودري مارناي ظهرت بقطعة فوقية من الكشمير لونها رمادي مطرزة بقطع من اللؤلؤ، سروال جلد لونه رمادي، معطف صوف لونه أبيض ورمادي إلى جانب حقيبة وحذاء من شانيل.

- سيسيل كاسيل ظهرت بتنورة من الدنيم زرقاء وجاكت من التويد متعدد الألوان وحقيبة وحذاء من شانيل.

- الممثلة الفرنسية لورا سميت ظهرت ببلوزة حرير لونها أزرق وسروال حرير لونه أسود إلى جانب حقيبة يد وحذاء ومجموعة اكسسوارات من ابداع علامة شانيل.

- الممثلة الكوبية أنا دي أرماس ظهرت بفستان حرير أحمر وحقيبة وحذاء من ابداع شانيل.

- إيناس دي لا فريسانج ظهرت بجاكت تويد أسود من تشكيلة Cruise موسم 2015/ 2016.

&

&

&