&

بعد نجاحه في لندن واسطنبول، ينطلق أسبوع دبي لأزياء المحجبات (DMFW) وذلك يومي 8 و9 ديسمبر في برج بارك – داون تاون دبي. و سيعرض خلال هذا الحدث أحدث التصاميم الخاصة بالمحجبات للعديد من المصميمن من كل أنحاء العالم.

لماذا أسبوع دبي لأزياء المحجبات؟&

يهدف أسبوع دبي لأزياء المحجبات إلى تمهيد الطريق أمام كل المصممين والمهتمين في تصميم الأزياء الخاصة بالمحجبات في منطقة الشرق الأوسط وخارجها، كما يفتح المجال أمام كل السيدات إلى اختيار ما يناسبهن من تشكيلات واسعة من هذه النوعية من الأزياء التي اكتسبت اهتماماً كبيراً على الصعيد العالمي خلال السنوات الأخيرة خاصةً بعدما أصحبت صناعة رائجة عند المصممين العالميين الذين قاموا بإطلاق تصاميمهم الخاصة بالمحجبات بعد الطلب المتزايد عليها خصوصاً خلال شهر رمضان والأعياد. ويعمل اسبوع أزياء المحجبات حالياً على إحداث ضجة لهذه النوعية من الأزياء &ونشر ثقافة &مصطلح" أزياء المحجبات" في جميع أنحاء العالم.


ماذا سيحدث خلال أسبوع دبي لأزياء المحجبات؟&

يضم أسبوع دبي لأزياء المحجبات العديد من النشاطات منها: &30 عرضاً للأزياء لمشاركين من &5 قارات، و معرض يضم 60 مشاركاً من أهم العلامات التجارية بالإضافة إلى معارض للأزياء والفن وورش عمل تفاعلية وجلسات نقاش. كما سيقدم هذا الحدث جائزة أفضل مصمم لأزياء المحجبات من المصممين الناشيئن و يحظى المصمم الفائز بفرصة عرض مجموعته على منصة عرض الأزياء &و مع نشرها بأحد المجلات المرموقة، فضلاً عن فرصة لبيع المجموعة الفائزة عبر الإنترنت.&

ومن بين أبرز نشاطات أسبوع دبي لأزياء المحجبات أيضاً، جلسات نقاش، واحدة تحمل عنوان: &"من علامة نايك إلى غلاف مجلة فوغ – أهمية طريقة عرض العلامة التجارية" و جلسة أخرى بعنوان "نشاطات الموضة ، استخدام منصة عرض الأزياء بطريقة جديدة من أجل العمل الخيري".
كذلك سيقدم أسبوع دبي لأزياء المحجبات معارض فنية لبعض المصورين والفنانين الحائزين على جوائز عالمية، وصناع السينما من أوروبا و منطقة الخليج العربي.