: آخر تحديث

وجبة خفيفة بمنتهى البساطة هي زاد ملكة بريطانيا في سفرها

بلقيس دارغوث: قد يظن المرء أن التحلية المفضلة لملكة بريطانيا ستكون طبقاً فاخراً أو معقدا أو ما إلى ذلك من خيارات التحلية اللامعدودة، لكن الملكة إليزابيث تحب نوعاً بسيطاً جداً من الحلويات لا تكتفي به في قصرها بل يسافر معها أينما حلت.
 
وقال طباخ القصر الملكي السابق دراين ماكغرايدي، والذي عمل مع ملكة بريطانية لنحو 15 عاماً إن وجبتها المفضلة هي كيكة الشوكولاتة بالبسكويت العادي. وأوضح في لقاء صحافي مع إحدى المجلات إن الملكة تحرص على التزوّد بكمية تكفيها لتناول قطعة صغيرة كل يوم أينما سافرت. وكانت الملكة توصي كبير طباخيها إعداد الكيكة البسيطة وتحضيرها لقطع يومية تتناولها كلما أردات أن تتناول وجبة حلوة.
 
وكشف مكغريدي إن الملكة كانت تعد الكيكة بنفسها للأميرين وليام وهاري في صغرهما. بل إن الكيكة الخاصة بولي العهد الأمير وليام في حفل زفافه من كايت مدلتون كانت كيكة البسكويت بالشوكولاتة.
 
وقالت الطاهية السابقة للايدي ديانا، كارولين روب، إن طرطة زفاف الأمير يوم زفافه تطلّبت 1700 قطعة بسكويت و17 كلغ من الشوكولاتة. وتعد هذه الكيكية من أسهل وأسرع الوصفات، إذ تقتصر مكوناتها على الشوكولاتة السائلة وبعض الزبدة والحليب والسكر ثم تكسر بداخلها قطع البسكويت وتوضع في الثلاجة لتبرد ويتم تقسيمها إلى قطع لذيذة مع فنجان الشاي أو القهوة.

"إيلاف" أعدت هذه المادة بتصرف نقلا عن الرابط التالي:
http://www.dailymail.co.uk/femail/article-4375956/The-surprising-snack-Queen-NEVER-travels-without.html


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي لـ "إيلاف": مع إحترامي لـ "إليسا" ولكنّها إستعجلت وأساءت الفهم وديزر أفضل من أنغامي
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل