: آخر تحديث

 BMW تكشف عن الفئة الثامنة المكشوفة 

تمضي BMW قدماً بإنتاج سيارات منتمية إلى الفئة المترفة من خلال طرح سيارة رياضية مكشوفة تبلغ أعلى مستويات الأداء الرياضي والتأثير العاطفي والحصرية. فسيارة BMW الفئة الثامنة المكشوفة الجديدة تجمع بين المزايا الفائقة الرياضية والأناقة التصميمية الملفتة وتوفر متعة قيادة مطلقة في سيارة مكشوفة متميزة.

وجاء سقفها الكلاسيكي قابل للطيّ يعمل كلياً بالكهرباء ولا يصدر صوتاً ويتميز بوزنه الأخفّ. يفتح السقف ويغلق خلال 15 ثانية بكبسة زرّ وعندما تسير السيارة بسرعة تصل إلى 50 كلم في الساعة. يتوفر السقف باللون الأسود قياسياً وبالفضي اختيارياً.
ويرتكز تصميم المقصورة الخارجية المستقلة الملفتة على لغة BMW التصميمية الواضحة والدقيقة، حيث تبرز مقاييس BMW  المألوفة والخطوط الانسيابية الأنيقة واضحة مع السقف.

  يُبرز تصميم مؤخر السيارة العريض والرياضي الوضعية المنخفضة لسيارة BMW الفئة الثامنة المكشوفة الجديدة.

 يتّسم تصميم المقصورتين الخارجية والداخلية بالتناغم ويظهر الأمر واضحاً في محيط النوافذ الجانبية وغطاء السقف وفي المقاعد الأمامية والخلفية. وسيُطرح طرازان من السيارة في السوق في مارس 2019: الـ BMW M850i xDriveالمكشوفة.

 

                                            


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

0:01 / 0:35 إيلاف تنقل أجواء وكواليس حفل نجوى كرم وماجد المهندس في فبراير الكويت
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل