: آخر تحديث

بريطانيا تروج للسياحة اللندنية من دبي

أطلقت هيئة السياحة البريطانية "فيزيت بريتين"، حملةً تسويقية جديدة في دول مجلس التعاون الخليجي هدفها تعزيز السياحة إلى بريطانيا.
جرى إطلاق حملة التسويق الرقمية "أسافر من أجل..." رسمياً في دول مجلس التعاون الخليجي خلال حفل أقامته هيئة السياحة البريطانية "فيزيت بريتين" في دار أوبرا دبي بحضور السفير البريطاني في الإمارات العربية المتحدة وشخصيات معنية بالحدث. 

تستخدم حملة "فيزيت بريتين" الجديدة أفلاماً قصيرة وروايات شيّقة تسلّط الضوء على تجارب غير متوقعة ووجهات جديدة في بريطانيا، إلى جانب معالمها السياحية البارزة وذائعة الصيت عالمياً. تحفز الحملة الزوّار الخليجيين على السفر وخوض تجارب مميزة في بريطانيا، عبر إلهامهم بأن أياً كان سبب سفرهم فإن "وراء كل تجربة عظيمة Great Britain"، وحثّهم على المسارعة بحجز رحلتهم الآن.

أرقام 

تُظهر الاحصائيات الرسمية الأخيرة الصادرة عن المكتب الوطني، أنّ عدد الزوّار من دول مجلس التعاون الخليجي إلى بريطانيا قد نما بشكل ملحوظ. فبين شهرَي يناير وسبتمبر 2017، تمّ تسجيل رقم قياسي بلغ 655 ألف زائر من دول مجلس التعاون الخليجي إلى بريطانيا، وهو ارتفاع بنسبة 7 بالمئة عن الأشهر التسعة الأولى من العام 2016. كما أنفق الزوّار الخليجيون مبلغاً قياسياً بقيمة 1.8 مليار جنيه استرليني في بريطانيا خلال هذه الفترة، وهي زيادة بنسبة 65 بالمئة مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق.
تُعتبر حملة "أسافر من أجل..." جزءاً من حملة العالمية التي أطلقتها الحكومة البريطانية لتُبرز أفضل ما تكتنزه بريطانيا كوجهة للسياحة، والدراسة ومزاولة الأعمال. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرا تشعل لقائها مع طلاب الجامعة العربية بثلاث دقات
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة