: آخر تحديث

أبرز العروض الرجالية في أسبوع الموضة بميلانو

أقيمت مؤخراً مجموعة من عروض الملابس الرجالية الخاصة بموسم 2019 ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للموضة بحضور كوكبة من محبي الموضة من كل مكان في العالم.
وأعلنت دار برادا أنها بحثت في القطع التي قدمتها لمتابعيها من الرجال عن صيحات أكثر أناقة تلبي احتياجاتهم، وجاءت تلك الصيحات متحفظة وشابة، مضيفة أنها سئمت في واقع الأمر من نوعية ملابس الشارع والملابس الرياضية التي تعتبر فضفاضة.

وفي موسم سيطرت عليه الألوان النيون والطباعات الجريئة، قدَّمت المصممة ايزابيل بينيناتو تشكيلة مميزة للغاية ركَّزت على درجتين لونيتين أساسيتين هما الأسود والأبيض. 
أما المصمم روبرت كافالي فاحتفي بأصوله من خلال تلك التشكيلة التي أطلقها وتألفت من طباعات مرحة مع لمحات مرتبطة بفن حياكة وشعور خاص بنوعية الملابس المريحة.
فيما عرضت علامة Close encounters of a third kind تشكيلة أظهرت من خلالها نضج أفكارها وحداثتها، وقدم المصمم، مارسيلو بيرلون، تشكيلة متماسة أكثر ثراء تبرز بعضا من أهم صيحات الموضة، بما في ذلك الألوان النيون والأقمشة التقنية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل