: آخر تحديث

فولكس فاغن تطلق سيارة الطوارق الجديدة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طرحت فولكس واجن باقة تصميم  جديدة باللون الأسود لسيارة طوارق الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة. وتتوفر هذه الباقة كتجهيز اختياري للطراز R-Line. وتواصل سيارة طوارق الجديدة كلياً ريادتها بفضل تقنياتها المتطورة وما توفره من أنظمة حديثة سابقة لعصرها على صعيد الاتصال والراحة والمعلومات و الترفيه.   


وتتألق سيارة طوارق ذات الطراز الأسود بلمسات تزيينية ذات لون أسود على النوافذ الجانبية، وأغطية سوداء للمرايا الخارجية، مع قضبان سوداء للسقف، وصدّامات سوداء من طراز "R"، وفتحات هواء مزينة بزعانف سوداء، وهياكل للمصابيح الأمامية باللون الأسود اللامع، بالإضافة إلى عجلات سوزوكا الاختيارية السوداء قياس 21 بوصة مصنوعة من المعدن الممزوج– مما يُضفي على سيارة طوارق مزيداً من التفرد. 

وتم تجهيز سيارة طوارق الجديدة كلياً بمجموعة واسعة من الأنظمة والتي تشمل نظام الرؤية الليلية، ونظام تثبيت السرعة المتكيف، ونظام المساعدة على ركن السيارة، ونظام المساعدة الأمامية، ونظام التحذير الخلفي والأمامي أثناء القيادة، ونظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية بتقنية Matrix LED، والباب الخلفي الكهربائي. كما تتوفر في سيارة طوارق أيضاً مقصورة القيادة المبتكرة التي تشمل نظام الملاحة المتطور"Discover Premium" قياس 15 بوصة، وشاشة عرض المعلومات النشطة "Active Info Display" قياس 12.3 بوصة. 

 


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

مهرجان بياف يكرم النجوم بدورته العاشرة
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل