"إيلاف" :&يبدو أن الحياة الجديدة التي يخطط لها دوقا ساسكس، هاري وميغان ماركل، عندما ينتقلان للعيش في منزلهما الريفي الجديد "فروغمور كوتاج" لن تتسم بطابعها الهادئ المميز فحسب، بل ستنطوي على تفاصيل أخرى من أبرزها رغبة ميغان في تطوير نمط الحياة الصحي لها ولزوجها، حيث تم الكشف عن أنها تخطط لدى انتقالها للعيش هناك لزراعة "خضروات وفواكه من النوع العضوي الخالي من المبيدات"، وذلك في قطعة أرض سوف يتم تخصيصها لهذا الغرض داخل حديقة المنزل.

وأفادت بهذا الصدد صحيفة ذا صن البريطانية بأن ميغان تأمل بأن تنجح في زراعة ما تتمناه من خضروات، أعشاب وفواكه داخل مساحة الأرض الفسيحة بمنزلها الجديد.

ولكونها شغوفة بالطعام ونوعيات الأكلات الصحية عموماً، فإن ميغان تضع ذلك الأمر من ضمن أولوياتها عند انتقالها للعيش في ذلك المنزل، وسبق لها أن كشفت عبر مدونتها الخاصة The Tig عن ولعها بالمحاصيل العضوية التي تزرع في المنزل.

ورجحت ذا صن أن تدير ميغان حديقة منزلها الجديد وفق المبادئ العضوية التي تعيش بها هي وحماها الأمير تشارلز. وكشف مصدر ملكي لصحيفة الدايلي ميل في نفس السياق "الدوقة شغوفة بالطهي، وهي من اقترحت تخصيص قطعة أرض صغيرة في حديقة منزلها الفسيحة ليكون بمقدورهما زراعة بعض من الخضر الخاصة بهما. وهي تواظب على الطهي للأمير هاري ومنزلهما الجديد سيكون مكاناً مثالياً بالنسبة لها كي تُعِد الوجبات ببعض المحاصيل التي ستزرعها هناك بالحديقة".

أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.thesun.co.uk/fabulous/8820847/prince-harry-meghan-markle-frogmore-cottage-organic-vegetables/