: آخر تحديث
يجمعان تبرعات ضخمة تحت مظلة العمل الخيري

اتهامات لنجلي ترامب بالإنتفاع من منصب والدهما

واشنطن: اتهم مركز ابحاث اميركي مستقل الثلاثاء نجلي الرئيس المنتخب دونالد ترامب البالغين بالتنفع ماديًا من منصب والدهما من طريق منظمة خيرية جديدة شاركا في تأسيسها لجمع تبرعات تصل الى مليون دولار من كل متبرع، مقابل بطاقة دعوة لحفل خاص مع الرئيس الجديد.

وقال مركز النزاهة العامة "سي بي آي" المتخصص في التحقيقات الاستقصائية في تقرير إن منظمة "اوبنينغ داي فاونديشن" التي استقت اسمها من حفل تنصيب ترامب في 20 يناير المقبل تأسست في تكساس (جنوب) في 14 ديسمبر الجاري، وان اثنين من مدرائها الاربعة هما نجلا الرئيس المنتخب دونالد جونيور واريك.

ونشر المركز على موقعه الالكتروني وثيقة تأسيس المنظمة غير الربحية، والتي تنص على ان الارباح التي ستجنيها هذه المنظمة ستذهب الى "منظمات خيرية متخصصة في المحافظة" على الطبيعة الاميركية وحمايتها، ولا سيما المحافظة على التقاليد الاميركية في الصيد البري والبحري.

وتنظم هذه المنظمة حفلاً يقام مساء 21 يناير في مركز للمؤتمرات في واشنطن يشارك فيه متبرعون سيحظى الاكثر سخاء من بينهم بالفرصة لحضور حفل خاص مع الرئيس الجديد مع امكانية التقاط صورة تذكارية معه، اضافة الى هدية تذكارية عبارة عن غيتار يحمل اهداء فنان شهير لم يذكر اسمه سيحيي الحفل، وكذلك ايضًا امكانية المشاركة في رحلة صيد مع احد ابني الرئيس أو كليهما.

واضافت المنظمة أن المتبرعين يمكنهم ابقاء هوياتهم طي الكتمان، بما انها منظمة خيرية غير سياسية.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. Ahlan!!!
jebran - GMT الأربعاء 21 ديسمبر 2016 05:37
Welcom to the club guys !!! if it happened only once or twice at your end , come and see the Arab and Moslem countries !! Mubarak''s sons , Qaddafi''s sons , Ardogan''s son , Saddam''s sons who all perished, Tunis , If I want to go on , not a single Arab and Moslem country the sons , daughters , Wives , son in laws , sister in laws in laws and most of all , even the our leaders have business in Real Estate , factories , services !!!! not to mention a big chunk of the countries main revenue of the main source of income of that country!! Oh , I forgot Iran !!!! It is the worst in the sons of Mullas and their relatives to steal the money of the country>
2. Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA - GMT الأربعاء 21 ديسمبر 2016 18:11
I don''t think like in all 3rd world countries Christian before Muslims like Marcus clan in the Philippines mainly Catholic Christian nation, Argentina''s Carlos Menum an Arab Christian was stealing money & got caught, Romania''s Chawchiski clan Christian country, so yes. Arabs Africans 3rd world free from rights can see. Such nepotism & corruption as every day thing but not America that''s not OK though the Trump kids could use their father''s new gig as a tool of enrichment but not even the president have access to Americas funds that''s ridiculous and false


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الحكومة المغربية تستعد لخوصصة مقاولات عمومية
  2. بالصور: فيضانات قوية تقتل 5 أشخاص في تونس
  3. الملك سلمان يعزي الرئيس السوداني في وفاة سوار الذهب
  4. واشنطن تخفض تمثيلها الدبلوماسي لدى الفلسطينيين في القدس 
  5. 4 زعماء في خلوة لاحتساء الجعة... لِم لا !؟
  6. رئيس وزراء إثيوبيا: تمارين الضغط أنقذتني من القتل
  7. بوتين: حققنا أهدافنا في سوريا 
  8. الرزاز في لقاء شبابي استجابة لمبادرة أطلقتها مواقع التواصل 
  9. سعودي تتهمه أنقرة في قضية خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي
  10. الجعفري يلقن باسيل
  11. عبد المهدي جاهز لتقديم حكومته للبرلمان مطلع الاسبوع المقبل
  12. القمر بديلًا عن أعمدة الإنارة الليلية في الصين
  13. تشكيل الحكومة اللبنانية بات قريبًا جدًا
  14. هل يعود الدور الخليجي إلى عهده في لبنان بظل عرقلة حزب الله؟
  15. صنعت حلوى من رماد جدتها وقدمتها لزملائها
في أخبار