عرض مالك مجلة "هاسلر" الإباحية لاري فلينت 10 ملايين دولار الأحد مقابل أي معلومات تقود إلى عزل الرئيس الأميركي دونالد ترمب، في إعلان نشر على صفحة كاملة في صحيفة "واشنطن بوست".

مالك مجلة "هاسلر" الإباحية لاري فلينت

إيلاف - متابعة: قال فلينت في الإعلان: "لا أتوقع من أي من أصحاب المليارات المقرّبين من ترامب الوشاية به، ولكنني واثق من أن هناك كثيرين ممن لديهم معلومات، ويعتبرون أن عشرة ملايين دولار مبلغ كبير". 

لتجنب الأسوأ
وأشار مؤسس المجلة إلى أنه استخدم في الماضي جوائز بقيمة مليون دولار للحصول على معلومات ساهمت في تغيير المسيرة المهنية لسياسيين جمهوريين اثنين. 

وكتب "بالنسبة إلى الأزمة الحالية، رفعت الحدّ إلى عشرة ملايين دولار،" مضيفًا: "تأكدوا أنني أنوي بشكل تام دفع المبلغ كله". نشر الإعلان تحت عنوان "10 ملايين دولار لقاء أي معلومات تقود إلى عزل وإزاحة دونالد ترمب من منصبه". 

يشكك الإعلان في مدى شرعية انتخاب ترمب، ويعدد المخالفات التي تتراوح من تواطؤ ترمب المحتمل مع التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية إلى تخريبه اتفاقية باريس للمناخ. 

كتب مضيفًا: أن "ما يثير القلق أكثر من أي أمر آخر هو أنه، قبل أن تضرب كارثة التغير المناخي، قد يشعل ترمب حربًا عالمية نووية". تابع "قد يكون العزل مسألة فوضوية وخلافية، لكن البديل المتمثل في ثلاثة أعوام إضافية من الخلل المقوّض للاستقرار، هو (خيار) أسوأ". 

يذكر الإعلان عنوانًا للتواصل عبر البريد الالكتروني ورقمًا لخط ساخن. وأفادت صحيفة "واشنطن بوست" أنه سيبقى مفتوحًا من الثامنة والنصف صباحًا حتى السادسة مساء كل يوم عدا عطلة نهاية الأسبوع لأسبوعين مقبلين.