: آخر تحديث
تكريماً لهم على جودة مشاركاتهم في دورة "التحدي"

جائزة حمدان للتصوير تكشف عن الفائزين بـ"ميداليات التميّز"

دبي: اعتمد مجلس أمناء جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، 20 صورة سيتم تكريم أصحابها بمنحهم "ميداليات التميّز" التي تقدّمها الجائزة عن الدورة السادسة "التحدي" تكريماً لهم على جودة مشاركاتهم في هذه الدورة، بالإضافة لإهدائهم الكتاب السنوي لنفس الدورة والذي يحوي الصور الفائزة والمرشّحة بالإضافة للصور التي حصل أصحابها على ميداليات التميّز المذكورة.

وعن هذا التكريم صرّح الأمين العام للجائزة علي خليفة بن ثالث قائلاً: هذه الميداليات بمثابة شهادة تقديرٍ لهؤلاء المصورين الذين قدّموا أعمالاً راقية استحقت الوصول للمراحل النهائية من التحكيم، لذا قرّر مجلس أمناء الجائزة منحهم هذه الإشادة المستحقة بأعمالهم كنوعٍ من التشجيع والاعتراف بالتنافسية العالية لأعمالهم المشارِكة، حيث تمّ اختيار 5 أعمال عن محور "التحدي" و5 ملفات عن محور "ملف مصور" و3 أعمال من محور "التلاعب الرقمي"، بالإضافة إلى 7 أعمال من المحور "العام" منها 4 أعمال ملوّنة و3 أعمال بالأبيض والأسود. وأضاف بن ثالث: رغبةً من مجلس أمناء الجائزة بمنح فرصة أوسع لتتويج المزيد من الصور المميزة، تمَّ الاعتماد على مفرزات عملية التحكيم في انتقاء مجموعة من الصور الحاصلة على تقييماتٍ عالية لتتم الإشادة بها وتكريم أصحابها.

 

 

 الميداليات المُقدّمة عبارة عن قطعة فنيّة مصقولة مطلية بالنيكل قطرها 15 سم وقد نُقش عليها اسم الجائزة باللغتين، الميدالية من تصميم الفنان الإماراتي مطر بن لاحج وصناعة "توماس فاتوريني" الشهيرة في المملكة المتحدة. جدير بالذكر أن الدورة السادسة من الجائزة والتي كانت تحت عنوان "التحدي" كرّمت فائزيها 15 مارس الماضي خلال الحفل الختامي الذي أقيم في أوبرا دبي.

 

 

 

 

 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. بين روسيا واسرائيل... علاقات معقدة !
  2. المعارضة السورية تناقش اتفاق إدلب
  3. الحكومة الأردنية تقر قانون الضرائب
  4. اختبار أحدث سلاح يستخدم الذكاء الاصطناعي بنجاح
  5. ترمب: أنا رجل صادق ولم أدفع للممثلة الإباحية
  6. الصدر يؤكد للحلبوسي اصراره على رئيس حكومة مستقل
  7. كويتيون يتذمرون من الحظر المتكرر لبعض الكتب!
  8. روسيا
  9. الكرملين: إسقاط الطائرة الروسية عمل إسرائيلي متعمد
  10. بارزاني يعلن ترشيح رئيس ديوان رئاسة الإقليم للرئاسة العراقية
  11. بوتين أبلغ الأسد بتسليم سوريا صواريخ إس-300 الدفاعية
  12. الاتفاق الروسي التركي يحمّل أنقرة عبء فرضه على الإسلاميين
  13. مقتل 4 أشخاص إثر أغزر أمطار تجتاح تونس خلال 20 عاما
  14. الآلاف يتجمعون لتشييع قتلى هجوم الأهواز
  15. هل تجاوز تأليف الحكومة المهل المعترف بها في لبنان؟
في أخبار