: آخر تحديث
الفتاة قد تكون ضحية "جريمة كراهية"

مقتل أميركية بعد خطفها من أمام مسجد

إيلاف من واشنطن: قالت الشرطة الأميركية في بيان إن أقارب فتاة قتلت ليل أمس نبرة حسنين (17 عامًا) تعرفوا إلى جثتها، مؤكدة أنها قبضت على المتهم بارتكاب الجريمة، ويدعى داروين مارتينز، 22 عامًا. وتحقق الشرطة في ما إذا كانت الضحية، وهي محجبة، قُتلت بسبب ديانتها.

ووفقًا لوسائل إعلام أميركية فإن الضحية كانت تسير برفقة أربع أو خمس من صديقاتها في طريق عودتهن إلى المسجد، قبل أن يعترضهن المشتبه فيه بسيارة كان يقودها.

نجحت جميع المراهقات، باستثناء نبرة، باللجوء إلى المسجد الذي كان فيه العشرات من الرجال والنساء الذين كانوا يؤدون صلاة قيام الليل. وقالت إدارة مسجد آل دالاس إن الفتاة كانت عادت من المطعم نحو الساعة الثانية صباحًا. 

صورة نشرتها الشرطة للمشتبه فيه

صدمة قوية
وذكرت أن بعد لجوء رفيقات الضحية إلى المسجد، خرج المصلون بحثًا عنها، لكنهم لم يعثروا عليها، فأبلغوا السلطات. وأكدت أن الواقعة "أحدثت صدمة بين المسلمين في المنطقة".

ولم تعط الشرطة تفاصيل أكثر عن الحادثة، لكنها قالت إنها تملك أدلة قوية على إرتكاب مارتينز للجريمة. لكن والد الفتاة قال في تصريحات صحافية إن المحققين أبلغوه أن ابنته قُتلت بعدما ضربت بقضيب معدني، قبل أن ترمى جثتها في بركة ماء في مكان ليس بعيدًا من موقع اختطافها.


عدد التعليقات 5
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. We''re gonna miss you!
jj - GMT الإثنين 19 يونيو 2017 15:08
انشاء اللة ما تكون الصومالية ...
2. طفح الكيل
عابد - GMT الإثنين 19 يونيو 2017 17:17
الكراهية بلغت مبلغها .. السؤال من الذي يغذي هذه الكراهية .. هل ياترى أن السبب هو هذا السيل الهادر من القنوات القضائية الدينية المسيحية المستمدة طروحاتها من تراث العصور الوسطى الذي كان يقطر كراهية والتي ازدحم بها الفضاء مؤخراً فأصبحت تشحن عقول الشباب وتدفعهم إلي هذا المزيد من هذا الإرهاب الإجتماعي.. على أية حال أظن أنه لم يتبقى إلا أن تلجأ الجاليات المسلمة في بلاد الغرب إلى مجلس الأمن لحمايتها وإلا سننتظر المزيد من سفك الدماء الزكية من هؤلاء المشحونين .
3. الى طفح الكيل
ًhuda - GMT الإثنين 19 يونيو 2017 19:50
اليس الافضل لهؤلاء المهاجرون الرجوع الى بلدانهم بلاد الايمان وترك بلاد الكفر هذا ناهيك ان الاسلام يحرم الهجرة الى بلاد الكفر
4. Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA - GMT الإثنين 19 يونيو 2017 21:27
J dumb J in Virginia Somalis are known to be off limit , This poor girl sorry for her death but she is Sudanese not Somali or Ethiopean cause we are in Virginia in good numbers so this clearly latin hispanic killer would not dare to talk to us?? we will clap back, but Sudanese or even Arabs are very small numbers so stuff happens, people who know us think a million times before this kind of stuff starts
5. We will solve this mothaa
صومالية مترصدة وبفخر-USA - GMT الإثنين 19 يونيو 2017 22:11
The salution is coming on October 2017 when Trump is in power & 500 thousand Somalis will arrive to live in America coming from Dabab camp & more going to Canada How''re doing


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. مطار بيروت يمتنع عن تزويد الطائرات الإيرانية بالنفط
  2. شعبية ماكرون تنخفض إلى 25 في المئة
  3. رسميا... العلماء يعيدون تعريف الكيلوغرام
  4. القمة العالمية للتسامح تدعو إلى مكافحة التطرف الفكري
  5. نتانياهو في محاولة أخيرة لإنقاذ حكومته
  6. مقتل نحو 15 ألف روسي في حوادث سير العام الحالي
  7. الخارجية الأميركية: لم نتوصل إلى خلاصة نهائية في قضية خاشقجي‎
  8. الكونغرس قد يجبر نائبة من أصل صومالي على خلع حجابها
  9. وفاة متظاهرة وإصابة 47 شخصاً خلال تظاهرات في فرنسا
  10. ترمب: تسليم غولن ليس قيد الدراسة
  11. خامنئي: عراق مستقل قوي ومتطور مفيد لإيران
  12. ولكواليس
  13. العاهل المغربي يعين إدريس الكراوي رئيسا جديدا لمجلس المنافسة
  14. فيضانات هائلة حفرت ودياناً عميقة في سطح المريخ
  15. الصين وروسيا وكندا على رأس البلدان التي ترفع حرارة الأرض
  16. اتهام الأردن بـ
في أخبار