دبي: احتفظت "طيران الإمارات" للسنة الثالثة عشرة على التوالي بجائزة "أفضل نظام ترفيه جوي" ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية 2017.. كما نالت كذلك جائزة "أفضل أطقم مستلزمات عناية شخصية للدرجة الأولى". وتعتبر جوائز سكاي تراكس معيارًا عالميًا يحتفي بتميز الناقلات الجوية.

تم منح جوائز هذا العام بناء على تصويت 19.8 مليون مسافر من 105 جنسيات مختلفة، وشمل المسح 320 ناقلة خلال الفترة بين أغسطس 2016 ومايو 2017.

كانت "طيران الإمارات" أطلقت نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice في عام 2003، وواصل ريادة السوق منذ ذلك الحين، حيث نال لقب أفضل نظام ترفيه جوي للعام 13 على التوالي. يوفر نظام ice اليوم أكثر من 2500 قناة ترفيهية بما في ذلك أحدث الأفلام الرائجة والمسلسلات التلفزيونية الحائزة جوائز، ويقدم خدمة البث التلفزيوني الحي والموسيقى وألعاب الفيديو.

يتجسد التزام الناقلة بتوفير تجربة سفر متميزة في مواصلة في تعزيز منتجاتها وخدماتها، إذ أضافت خلال العام الماضي 28% من الخيارات الجديدة للعملاء.

ويتضمن المحتوى الإضافي في نظام ice دورات تعليمية مجانية من " لينكد - إن" يستفيد منها الركاب، وتغطي موضوعات شتى مثل الإدارة العامة والقيادة والتسويق ونمط الحياة الحديثة. كما أضافت طيران الإمارات دورات تعليم اللغات "يو توك" على نظام ice. ويقدم التطبيق فيديوهات تعليم اللغات للمبتدئين باللغات العربية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية.

واستثمرت طيران الإمارات خلال العام الماضي عشرات ملايين الدولارات لإضافة المزيد من ميزات الاتصال واستقبال البث التفزيوني الحي إلى عدد أكبر من الطائرات، حيث تتوافر هذه الخدمة حاليًا على 129 طائرة، بما في ذلك 16 طائرة إيرباص A380.

تقدم الناقلة خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت على 86% من طائرات أسطولها، ويتواصل إدخال هذه الخدمة على مزيد من الطائرات كل شهر. وتوفر طيران الإمارات لركابها في جميع الدرجات 20 ميغابايت من خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا، في حين يتصل حوالى 800 ألف راكب كل شهر بشبكة الإنترنت على متن الطائرات.

نالت طيران الإمارات جائزة أفضل أطقم مستلزمات عناية شخصية للدرجة الأولى ضمن جوائز "سكاي تراكس" هذا العام، وذلك عقب مراجعة شاملة لمنتجاتها في جميع الدرجات، بهدف تعزيز الراحة في الأجواء، وتشمل المنتجات الجديدة التي أطلقت خلال العام الماضي تشكيلة "سبا" فاخرة من العلامة التجارية الأيرلندية فويا.

وتعد طيران الإمارات أكبر ناقلة جوية عالمية مع شبكة واسعة تغطي 156 وجهة في 83 دولة عبر قارات العالم الست عبر مقرها الرئيس في دبي. وتشمل المنتجات الجديدة التي أطلقت خلال العام الماضي تشكيلة سبا فاخرة من العلامة التجارية الأيرلندية فويا.