إسلام آباد: أكد قائد الجيش الباكستاني، الجنرال قمر جاويد باجوه، اهتمام حكومة بلاده بالعلاقات التي تربطها مع السعودية، خلال لقائه وزير الإعلام السعودي عواد العواد في مقر القيادة العامة للجيش في مدينة راولبندي.

ورحب باجوه بالعواد الذي يقوم بزيارة رسمية لباكستان، فيما بحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين الرياض وإسلام آباد وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، إلى جانب استعراض عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

والتقى الوزير العواد في إسلام آباد في وقت سابق أمس، أسد قصير رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية، الذي رحب بضيف بلاده في زيارته الحالية لباكستان، وبحث الجانبان خلال اللقاء، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها.

والتقى وزير الإعلام السعودي كذلك وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بمكتبه في العاصمة إسلام أباد. وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ومناقشة المستجدات في المنطقة.

كما التقى وزير الاقتصاد الباكستاني أسعد عمر، وبحث معه سبل تقوية العلاقات الاقتصادية، والتعاون بين البلدين في مجال تحقيق برامج ومشروعات رؤية المملكة 2030.

وكان العواد العواد التقى أول من أمس في إسلام أباد وزير الشؤون الدينية الباكستاني نور الحق. وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات في جميع الجوانب التي تهم البلدين. وأكد الوزراء خلال اللقاءات أهمية تعزيز العلاقات بين المملكة ودولة باكستان في شتى المجالات.
&